محافظ بغداد يعلن تشكيل غرفة عمليات مشتركة لادارة خطط زيارة الامام الكاظم (عليه السلام)

عدد القراءات : 1563
محافظ بغداد يعلن تشكيل غرفة عمليات مشتركة لادارة خطط زيارة الامام الكاظم (عليه السلام)

اعلن محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري تشكيل غرفة عمليات مشتركة لادارة الخطط الامنية والخدمية الخاصة بزيارة الامام الكاظم (عليه السلام) .  

وقال محافظ بغداد في بيان له عقب انتهاء الاجتماع الامني الموسع الذي ترأسه اليوم الثلاثاء بحضور  قادة امنيين ورئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة بغداد ومدراء الدوائر الخدمية والجهات الساندة  " تم تشكيل غرفة عمليات مشتركة لإدارة الخطط الامنية والخدمية الخاصة بزيارة الامام الكاظم (عليه السلام) ، مؤكدا مناقشة تداعيات ما اثير حول موضوع جسر الكريعات والتهديدات الحقيقية اذ تم ابلاغنا من قبل السادة المسؤولين في مديرية الموارد المائية والطرق والجسور بأمكانية اعتماد جسر الكريعات وان لا مخاطر في سلوكه من قبل الزائرين بعد تنظيم مرورهم بشكل صحيح. 

اكد الجزائري " ان المحافظة وامانة بغداد وفرت المستلزمات الضرورية كافة لإنجاح الزيارة وتهيئة جميع الاستعدادات من الناحية اللوجستية والخدمية ، مشيرا الى  مناقشة خطة المرور ومسارات الزائرين والعجلات والطرق التي سيتم اعتمادها في سير الزوار". 

وشدد السيد المحافظ " على ضرورة تعاون جميع اهالي بغداد وكل مفاصل الدولة لإنجاح هذه الزيارة المليونية وان يكون هناك تعاون مشترك عن طريق امساك الارض من قبل القوات الامنية وجميع الجهات المكلفة بالواجب ". 

cron