محافظ بغداد يدعو الشركات الاستثمارية الرصينة لتنفيذ المشاريع في مختلف القطاعات

عدد القراءات : 293
محافظ بغداد يدعو الشركات الاستثمارية الرصينة لتنفيذ المشاريع في مختلف القطاعات

دعا محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري الى اهمية استقطاب الشركات الاستثمارية الرصينة لتنفيذ المشاريع المهمة في مختلف القطاعات ".

وقال الجزائري في تصريح له عقب اجتماع موسع بشركة (زنتاو الصينية ) التي تختص باستخراج النفط في مناطق جنوب العاصمة " انه تم التأكيد على ضرورة تفعيل دور الاستثمار في العاصمة من خلال دعوة الشركات المستثمرة لتنفيذ مشاريعها في مختلف القطاعات المهمة ، مشددا على اهمية هذا المشروع كونه الاول من نوعه في المحافظة وسيسهم في تعظيم ايراداتها من خلال تنفيذ مشاريع البنى التحتية وانشاء الطرق والجسور والمدارس والمستوصفات الصحية فضلا عن توفير فرص عمل جديدة والتقليل من نسبة البطالة في العاصمة".

واشار الجزائري " الى ضرورة وجود خارطة طريق مشتركة للتعاون مع الشركة الصينية والجهات الامنية لتوفير البيئة المناسبة لعملها وتقديم الدعم الامني بالتنسيق مع وزارة الداخلية وقيادة عمليات بغداد ، منوها الى ضرورة ان تقلل الشركة من الاثر والتلوث البيئي والاستفادة من الغاز والانبعاثات المصاحبة لاستخراج النفط واستخدامها في تشغيل المحطات وغيرها ".

من جهته عبر مدير الشركة عن سعادته بهذا التعاون مثمنا جهد السيد المحافظ ودوره في تذليل الصعوبات امام الشركة وتوفير البيئة المناسبة لأنجاز هذا المشروع

cron