محافظ بغداد يناقش مع نواب العاصمة خطة المحافظة لعام ٢٠١٩ ضمن حملة خدمة بغداد شرف لنا

عدد القراءات : 201
محافظ بغداد يناقش مع نواب العاصمة خطة المحافظة لعام ٢٠١٩ ضمن حملة خدمة بغداد شرف لنا

استعرض محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري جملة من المشاريع الخدمية ضمن خطة محافظة بغداد، مشددا على ان إطلاق (حملة خدمة بغداد شرف لنا) يأتي في سياق حرص المحافظة وجديتها للنهوض بالواقع الخدمي لمناطق أطراف العاصمة.

جاء ذلك خلال ترؤس محافظ بغداد ورشة مشتركة أقيمت في مبنى المحافظة حضرها نواب العاصمة وأعضاء مجلس محافظة بغداد، ومدراء البلديات والمجاري والماء والكادر المتقدم في المحافظة.

ودعا السيد المحافظ الى دعم المحافظة لتنفيذ خططها ومشاريعها عبر تسهيل الإجراء مع الجهات المعنية وإصدار التشريعات الخاصة بدوائر فك الارتباط، مشددا اهمية دعم نواب العاصمة لحسم ملف تعيينات التربية واستحقاقات المحاضرين وعقود التنمية.

كما شدد السيد المحافظ على ضرورة الاسراع بصرف المستحقات المالية المتأخرة للمقاولين والشركات، كاشفاً عن مساعيه التي بذلها مع وزارتي التخطيط والمالية.

من جهتهم أبدى اعضاء مجلس النواب دعمهم للسيد المحافظ في حملتة التي اطلقها مؤخرا للنهوض بالواقع الخدمي للعاصمة داعين وزارتي التخطيط والمالية الى اكمال ماتبقى من الاجراءت المتعلقة بصرف اموال المشاريع.

واشاد نواب العاصمة بالجهود الحثيثة التي يبذلها محافظ بغداد للنهوض بواقع العاصمة، داعين الى تطبيق قانون المحافظات رقم ٢١، ومنح المحافظة مخصصاتها من الجباية وغيرها من الموارد لتعظيم ايراداتها.

cron