محافظ بغداد فلاح الجزائري يشارك الفنانين والإعلاميين وجبة إفطار رمضانية ويبحث معهم احتياجات نقابتي الصحفيين والفنانين

عدد القراءات : 228
محافظ بغداد فلاح الجزائري يشارك الفنانين والإعلاميين وجبة إفطار رمضانية ويبحث معهم احتياجات نقابتي الصحفيين والفنانين

التقى محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري، وفدًا من نقابة الممثلين والفنانين العراقيين، بحضور نجوم الدراما العراقية ونخبة من الصحفيين الرواد؛ للاطلاع على طبيعة احتياجاتهم، ومعرفة مشاكلهم، ومشاركتهم وجبة إفطارٍ رمضانية.

الجزائري ناقش مع الوفد الزائر طبيعة الخدمات التي تقدمها كوادر المحافظة لمناطق حزام بغداد، والتعريف بالخطط الخدمية المختلفة للمحافظة في مجال الصحة والتعليم والسكن والنقل والبيئة والشباب والرياضة. 

وفي معرض ردِّه على عدد من أسئلة الصحفيين الزائرين، تحدث محافظ بغداد عن ملف التجاوزات والعشوائيات التي تعرقل عملية بناء البنى التحتية في مناطق حزام بغداد، فضلًا عن مناقشة ملف تخصيص قطع الأراضي لمنتسبي نقابة الصحفيين. 

وأكد الجزائري على هامش اللقاء أنَّ محافظة بغداد لا يمكن أن تنجح في عملها الدؤوب بتوفير الخدمات دون دعم الإعلام الصادق والشجاع لها، من خلال تشخيص المشاكل ومعالجتها مع الكوادر المتخصصة في محافظة بغداد، فيما بيَّن أن محافظة بغداد لها الشرف في لقاء الإعلاميين والفنانين العراقيين، داعيًا الإعلاميين إلى دعم حملة "خدمة بغداد شرف لنا"، المعنية بإدامة المشاريع المتوقفة وإنجاز وتنفيذ مشاريع خدمية جديدة في المحافظة.

cron