محافظ بغداد يعلن اقامة مباراة تجمع بين نجوم منتخب اسيا ٢٠٠٧ ونجوم بغداد الاثنين المقبل

عدد القراءات : 111
محافظ بغداد يعلن اقامة مباراة تجمع بين نجوم منتخب اسيا ٢٠٠٧ ونجوم بغداد الاثنين المقبل

اعلن محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري الاتفاق على اقامة مباراة النجوم في يوم الاثنين المقبل التاسع والعشرين من تموز الجاري بملعب الشعب بين نجوم منتخبنا الوطني الفائز بكأس اسيا ٢٠٠٧ ونجوم منتخب بغداد.

وقال الجزائري خلال مؤتمر صحفي مشترك جمعه مع النجمين احمد راضي ويونس محمود أقيم في ديوان محافظة بغداد :"ان ريع المباراة التي ستجري في الساعة السابعة مساء  سيخصص لعوائل نجوم منتخبنا الوطني  الراحلين وهم ناطق هاشم وعلي كاظم وعلي حسين وعباس رحيم ومنذر خلف"، داعيا " الجمهور الى الحضور المكثف  لانجاح هذا الكرنفال الرياضي الذي يأتي للاحتفاء بالذكرى الثانية عشرة تتويج العراق بأمم اسيا لعام ٢٠٠٧".

من جهته اشاد النجم الدولي السابق الكابتن احمد راضي بمبادرة السيد المحافظ الإنسانية فضلا عن كونها تأتي من باب رد الجميل لمن خدم بلده ورفع اسم العراق عاليا في المحافل الدولية وايضا تخليدا لذكرى انجاز مهم نامل تكراره مستقبلا في التربع على عرش المنتخبات الآسيوية".

بدوره اثنى الكابتن يونس محمود على رعاية السيد المحافظ في اقامة هذا المحفل الكروي، داعيا  جماهيرنا للحضور  وبكثافة الى المباراة مثنيا على جهود  وسائل الاعلام في التغطية وإنجاح الفعالية"من خلال تفعيل هذه المبادرة الانسانية ..

وسيشارك في المباراة نخبة من ابرز النجوم التي انجبتهم الكرة العراقية حيث سيقود ابطال كاس اسيا الكابتن رحيم حميد فيما سيقود منتخب بغداد الدكتور يحيى علوان

cron