محافظة بغداد تصدر توضيحا بشأن زخم المراجعين الكبير لخزينة بغداد التابعة لوزارة المالية

عدد القراءات : 4276
محافظة بغداد تصدر توضيحا بشأن زخم المراجعين الكبير  لخزينة بغداد التابعة لوزارة المالية

علقت محافظة بغداد على الزخم الحاصل بأعداد المراجعين المفصولين سياسيا لخزينة بغداد التابعة لوزارة المالية في دائرة التعويضات التابعة لمحافظة بغداد.

واوضحت المحافظة في بيان لها ان " السيد محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري يتابع بقلق الزخم الكبير الحاصل للمراجعين من المفصولين سياسيا لخزينة بغداد التابعة  لوزارة المالية وغياب التنظيم والاكتظاظ في دائرة التعويضات" ، مبينة ان "دور محافظة بغداد هو مساند لعمل خزينة بغداد حيث تشغل الاخيرة مقرا لها في دائرة التعويضات بمنطقة (السنك) وتستضيفها منذ عام ٢٠١٢".

واكدت المحافظة انه " في حالة استمرار الوضع على ماهو عليه فان المحافظة ستضطر الى غلق دائرة التعويضات للحفاظ على سلامة المواطنين وحرصا منها على تنظيم العمل".

كما دعت المحافظة " وزارة المالية والخزينة الى تحمل مسؤولياتها وان تقوم بتوزيع المتقدمين جغرافياً على مناطقهم كأن يكون في التربيات او المدارس او موسسة السجناء او الشهداء او حتى اعتماد الاستمارة الإلكترونية للتخفيف من الضغط والزخم الحاصل على الموظفين ودائرة التعويضات, وتمديد مدة المراجعات للمواطنين الى نهاية الشهر وزيادة اعداد الموظفين لاستقبالهم وتوفير الحماية الأمنية والاهتمام بذلك والحرص على اعتماد الضوابط وتسهيل الإجراءات من الدوائر ذات العلاقة لغرض انسيابية العمل والمراجعات.

cron