*محافظ بغداد ووزير الصحة يطلعان ميدانياً على مراحل إنجاز مستشفى الفضيلية*

عدد القراءات : 1305
*محافظ بغداد ووزير الصحة يطلعان ميدانياً على مراحل إنجاز مستشفى الفضيلية*

 

اطلع محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا ووزير الصحة الدكتور صالح الحسناوي والسيد مستشار رئيس الوزراء للشؤون الصحية، ميدانياً على مراحل العمل المنفذة في مشروع مستشفى الفضيلية العام.

وقال السيد المحافظ في بيان أورده قسم الاعلام والإتصال الحكومي في محافظة بغداد، أن" العمل يشهد نسب إنجاز متقدمة في المستشفى الذي يعد صرحاً معمارياً مميزاً في تقديم الخدمات الصحية، بسعة (٢٠٠) سريراً بالإضافة ألى (٤٧) سريراً للمرضى من الحالات الخاصة، ولجميع الاختصاصات الطبية".

وأشار العطا إلى "أن الأعمال المنفذة حالياً شملت تجهيز منظومة الغازات الطبية مع التعاقد مع شركات عالمية بشأن تجهيز المستشفى بالأجهزة والمنظومات الميكانيكية والكهربائية والتبريد والحريق، فضلاً عن تواصل أعمال البناء في المجمع السكني الخاص بالملاكات الطبية للمستشفى، والذي يتكون من أربع بنايات مساحة الواحدة منها 1000م".

من جهته قال وزير الصحة ان "زيارتنا اليوم تأتي لتفقد مراحل العمل ميدانياً والتي تأتي ضمن البرنامج الحكومي الذي يتضمن إحدى فقراته إنجاز المؤسسات الصحية"، مشيراً إلى أن "مستشفى الفضيلية جيدة من حيث التصميم وتوفر جميع الامكانات من غرف المرضى وصالات العمليات والرنين والمفراس وغيرها من الخدمات الصحية".

وأضاف الحسناوي "ماضون بتطبيق البرنامج الحكومي وإنجاز المشاريع المتلكئة للمستشفيات في بغداد والمحافظات والتي ستشكل إضافة نوعية للارتقاء بالواقع الصحي في العراق".

 

قسم الإعلام والاتصال الحكومي 

٢٧ أيار ٢٠٢٣

cron