محافظ بغداد يفتتح مشاريع خدمية في الحسينية ويعلن ادراج أخرى جديدة

عدد القراءات : 184
محافظ بغداد يفتتح مشاريع خدمية في الحسينية ويعلن ادراج أخرى جديدة

افتتح محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري مدرسة جديدة بتصاميم حديثة ومتطورة في قضاء الحسينية, فيما اعلن إدراج مشاريع جديدة اخرى ضمن حملة خدمة بغداد شرف لنا تساهم في الارتقاء بواقع الخدمات في القضاء.

وقال محافظ بغداد خلال حفل الافتتاح إن" المدرسة نفذت بتصاميم معمارية حديثة ومتطورة ضمن خطة خدمية للمحافظة تتضمن بناء 10 مدراس اضافية بعد استحصال الموافقات الاصولية والتخصيصات المالية اللازمة لذلك", مشيرا الى "استخدام الرخام والمرمر في رصف الارضيات وتغليف الجدران بالاضافة الى استخدام الزجاج المقسى في النوافذ لصعوبة كسره وحفاظاً على سلامة الطلبة".

واضاف الجزائري ان "المدرسة تتكون من 18 صف تشمل غرف الادارة والكافيتريا وقاعة ومختبرات وبيت الحارس وصحيات للصفوف وصحيات للادارة ، مؤكدا تجهيز المدرسة ببعض المستلزمات الضرورية المتمثلة بالرحلات المدرسية والسبورات وغيرها من المتطلبات".

من جهة اخرى, اجرى محافظ بغداد جولة ميدانية في منطقة الحسينية، للاطلاع على واقع المشاريع المتواصلة لكوادر المحافظة, فيما اعلن ادراج مشاريع  جديدة اخرى تساهم في الارتقاء بالواقع الخدمي للقضاء.

وشدد الجزائري على "ضرورة صرف التخصيصات المالية في اماكنها المناسبة، فيما دعا وزارة البلديات الى "تفعيل مشاريعها المتوقفة والتي تؤثر على عمل الكوادر الفنية لمحافظة بغداد".

وتابع محافظ بغداد مشاريع اكساء وتبليط الشوارع الرئيسة لمنطقة الحسينية وفروعها المجاورة فضلا عن متابعة مد شبكات الماء الجديدة في المنطقة, 

واكد الجزائري, "دخول 88 محولة كهربائية للخدمة في قضاء الحسينية ضمن حملة خدمة بغداد شرف لنا.

 
cron