محافظ بغداد يفتتح محطة سحب مشروع ماء قضاء الزوراء الجديدة في الراشدية

عدد القراءات : 66
محافظ بغداد يفتتح محطة سحب مشروع ماء قضاء الزوراء الجديدة في الراشدية

افتتح محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري محطة سحب مشروع ماء قضاء الزوراء الجديدة في الراشدية والذي سيسهم بايصال الماء الى مناطق الباوية والكرامة والسعادة والسيدة زينب وشاعورة .

وقال محافظ بغداد خلال افتتاحه المشروع ان " هذا المشروع سيسهم بالقضاء على ازمة شح الماء في تلك المناطق والعمل على انهاء هذه المشكلة وبصورة نهائية ، مؤكدا انطلاق الكثير من الاجراءات والحملات من خلال حملة خدمة بغداد شرف لنا وتتضمن معالجة المشاكل الخدمية والحالات السلبية السابقة وتقديم الخدمات والتواصل مع المواطنين بشكل مباشر وتخصيص الاموال في محلها وضمن خطط واقعية مدروسة بشكل صحيح ومهني ".

واكد الجزائري ان " المرحلة المقبلة ستشهد افتتاح عدد كبير من المشاريع ضمن قطاعات التربية والصحة وانطلاق مشاريع الاكساء والتشجير وحملات التنظيف الواسعة ومشاريع ضمن قطاعات اخرى ، مبينا ان الفترة القليلة المقبلة ستشهد اعلان مشاريع مهمة واستراتيجية كبيرة".

وشدد على " ضرورة تظافر جهود جميع الشركاء لنجاح حملة خدمة بغداد شرف لنا ، مثمنا الدور المتميز لأعضاء لجنة بغداد البرلمانية واعضاء مجلس بغداد ومدراء الدوائر الخدمية والكوادر العاملة في محافظة بغداد من خلال تعاونهم الكبير للنهوض بالواقع الخدمي في العاصمة ".

cron