محافظ بغداد يفتتح مركزا صحيا ووحدة العوز المناعي في بسماية والنهروان

عدد القراءات : 164
محافظ بغداد يفتتح مركزا صحيا ووحدة العوز المناعي في بسماية والنهروان

افتتح محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري مركزًا صحيًّا داخل المجمع السكني في بسماية، وكذلك وحدة العوز المناعي للمقبلين على الزواج في النهروان.


وقال الجزائري خلال حفل الافتتاح: إن "حكومة بغداد المحلية وضعت في رأس أولوياتها القطاع الصحي، من خلال إنجاز المشاريع الصحية ولا سيما بعد إطلاق حملة خدمة بغداد شرف لنا التي تهدف إلى بناء الإنسان وإكمال البنى التحتية".


ودعا محافظ بغداد المواطنين إلى إنجاح المؤسسات الصحية، بالفحص الدائم وتشخيص الحالات المرضية، من خلال استيعابه للوعي الصحي وتبنيه لمتطلبات البيئة الصحية اللازمة. 


ولفت الجزائري إلى "أهمية تطوير الكوادر الصحية وتوفير الأجهزة الطبية الحديثة في المؤسسات الصحية؛ بغية تقديم الخدمات الطبية بالشكل المطلوب".


وثمَّن محافظ بغداد الجهود المبذولة من قبل دائرة صحة بغداد الرصافة في توفير الخدمات الطبية للمواطنين، لافتا إلى أنه "دليل حرص الكوادر الطبية في صحة الرصافة وتفانيهم في تقديم ما هو أفضل للمواطن البغدادي".


وأشار محافظ بغداد إلى دور أعضاء مجلس المحافظة في عملية إدراج المشاريع الصحية للتنفيذ وجهودهم في توفير المستلزمات الطبية من خلال توفير التخصيصات المالية للازمة.

 
cron