محافظ بغداد يفتتح مدرسة جديدة بواقع ١٢ صف في منطقة العبيدي

عدد القراءات : 3703
محافظ بغداد يفتتح مدرسة جديدة بواقع ١٢ صف في منطقة العبيدي

 

افتتح محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا مدرسة جديدة بسعة ١٢ صف في منطقة العبيدي .

وقال محافظ بغداد خلال افتتاحه المدرسة برفقة مدير عام تربية الرصافة قاسم العكيلي ومدير قسم تربية اطراف شرق بغداد حكمت المياحي " ان هذه المدرسة تعتبر بناء جديد تحتوي على ١٢ صف مع ملحقاتها الصحية بالإضافة إلى جناح الإدارة المتكون من عشرة غرف 

، مؤكدا إن للمحافظة خطة طموحة بالتعاون مع مديريات التربية لمعالجة  كثافة التلاميذ والطلاب داخل الصف الواحد في مناطق اطراف بغداد من خلال بناء المدارس بالتعاون مع شركات رصينة سبق وأن نفذت أعمال مشابهة". 

ودعا العطا" الى ضرورة اتباع الإرشادات والتعليمات الصحية والوقائية خلال فترة الدوام الرسمي للطلبة والتأكيد عليها من قبل دوائر التربية والملاكات التربوية والتدريسية ". 

من جهته اكد مدير تربية الرصافة الثانية الاستاذ قاسم العكيلي ان " هذه البناية تعتبر ثاني مدرسة انجزتها محافظة بغداد وسلمت خلال هذا الاسبوع لمديرية التربية ، لافتا الى وجود مدارس جديدة اخرى سيتم افتتاحها قريبا هي قيد الانجاز .

واشار العكيلي " الى حاجة المديرية وضمن حدود مسؤوليتها الى مداري اخرى جديدة لاحتواء اعداد الطلبة وخاصة في مناطق اطراف بغداد،  مثمنا جهود محافظة بغداد بدعم القطاع التربوي في العاصمة .

 

cron