محافظ بغداد يوعز بحل المشاكل الادارية وتوفير الخدمات لمناطق البصام و٦ كويمة والغريباوي

عدد القراءات : 82
محافظ بغداد يوعز بحل المشاكل الادارية وتوفير الخدمات لمناطق البصام و٦ كويمة والغريباوي

اوعز محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري بحل المشاكل الإدارية والخدمية لمناطق 6 كويمة والبصام والغريباوي التابعة لناحية شعلة الصدرين.

وقال الجزائري، خلال زيارته الميدانية برفقة أعضاء مجلس محافظة بغداد ومدير ناحية شعلة الصدرين ومدراء البلديات والماء والمجاري، في لقائهم مع شيوخ عشائر المنطقة ووجهائها ان "زيارتنا لهذه المنطقة تأتي في اطار حرصنا على الاقتراب من المواطنين والاطلاع على معناتهم الخدمية بعيدا عن المكاتب المغلقة". مشيرا الى ان "حملة خدمة بغداد شرف لنا ركزت من ان اعلنا انطلاقها على النهوض بواقع اطراف العاصمة التي تعرضت للاهمال والحرمان.

واضاف محافظ بغداد ان "مناطق 6 كويمة والبصام والغريباوي تعاني من مشاكل إدارية وخدمية وقد وجهنا بإيجاد حل سريع لمشاكلها الادارية وربطها بناحية شعلة الصدرين للإسراع بشمولها بالخدمات".

ولفت المحافظ الى ان "هذه المناطق تحتاج الى الكثير من الخدمات، ونحن وبالتعاون مع أعضاء مجلس محافظة بغداد سيكون لنا مسعى لشمولها بالمشاريع الخدمية كتعديل الطرق والاكساء".

بدورهم ثمن أهالي ووجهاء المناطق زيارة المحافظ ووصفوها بانها تاريخية لانها تمثل اول زيارة لمحافظ لهذه المناطق، واشادوا وحرصه الكبير على خدمة مناطقهم التي لم تشمل بالخدمات جراء بعض التقاطعات الادارية.

واستمع السيد المحافظ لمطالبات شيوخ العشائر والوجهاء فيما يخص مشاريع الكهرباء والتربية والصحة الى جانب توجيه الجهد الخدمي للمحافظة بكري المبزل الرئيسي الذي يشق المناطق للارتقاء بواقعها الزراعي بالإضافة الى اجراء كشوفات لتلك المناطق وحاجتها للماء وشبكات المجاري والبنى التحتية. ووجه المحافظ الكادر المتقدم الذي رافقه بتنفيذ الطلبات التي طرحها الاهالي بأسرع وقت.

cron