محافظ بغداد يترأس اجتماعا طارءا ويعلن الخطة الامنية الخاصة بعيد الاضحى المبارك

محافظ بغداد يترأس اجتماعا طارءا ويعلن الخطة الامنية الخاصة بعيد الاضحى المبارك
اعلن محافظ بغداد ورئيس اللجنة الأمنية العليا المهندس عطوان العطواني عن الخطة الامنية الخاصة بعيد الاضحى المبارك بعد ترأسه اجتماعا طارءا للقيادات الامنية في العاصمة .
وذكر بيان اورده المكتب الاعلامي ان السيد المحافظ خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية الاجتماع " ان الخطة الامنية تضمنت ثلاثة مراحل الأولى ستتضمن تأمين الاسواق والثانية دور العبادة والكنائس والثالثة الاماكن الترفيهية والمتنزهات" . مشيرا الى ان هذه الخطة تختلف عن سابقتها من خلال نشر عناصر أمنية بزي مدني وتكثيف الجهد الاستخباري وتنفيذ عمليات استباقية خصوصا في مناطق اطراف بغداد" .
واردف" ان الاستعدادات ستتضمن نشر مفارز الكي9  والتدقيق في التفتيش لضمان سلامة العوائل البغدادية في السيطرات الامنية المنتشرة في مختلف مناطق العاصمة، موجها بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين مع ايجاد الحلول البديلة لتسهيل انسيابية المركبات وحركة الراجلة ".
فيما شدد العطواني " على ضرورة الانتباه وتوخي الحيطة والحذر من اجل تفويت الفرصة على العناصر الارهابية، داعيا المواطنين الى التعاون مع الاجهزة الامنية من خلال الابلاغ عن التحركات والاشخاص والسيارات المشبوهه لمنع اي عمل ارهابي". 

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha