تحت شعار( كونوا احرار في دنياكم) برعاية محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني محافظة بغداد وبالتعاون مع دائرة السينما والمسرح تقيـم مهرجان التعزية الحسيني الدولي الثالث على قاعة المسرح الوطني .

تحت شعار( كونوا احرار في دنياكم)  برعاية محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني محافظة بغداد وبالتعاون مع دائرة السينما والمسرح تقيـم مهرجان التعزية الحسيني الدولي الثالث على قاعة المسرح الوطني .

أقيم برعاية محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني مهرجان التعزية الحسيني الدولي الثالث وبالتعاون مع دائرة السينما والمسرح وعلى قاعة المسرح الوطني وبحضور عدد كبير من الشخصيات السياسية والاجتماعية .

محافظ بغداد وخلال كلمته على هامش المهرجان اكد ان "الثورة الحسينيـة منهجاً للوقوف ضد الظلم والعدوان والاستبداد وهذا ما تحقق في وقوف الشعب العراقي ضد البعث سابقاً وضد داعش الإرهابي اليوم لانه يُؤْمِن بان هذه الثورة هي من حافظت على الحقوق الشرعية للأمة. واضاف "من هذه المدرسة الحسينيـة المحمدية وإيماناً  بواجبنا الشرعي والاخلاقي" نسعى لبذل الجهد وتقديم الخدمة لابناء محافظة بغداد من خلال الحصول على جزء من استحقاقات المحافظة ضمن الحدود الإدارية وعلى الرغم من شحة الامكانات المادية وقصر المدة. واوضح "ان المحافظة تحتاج المزيد من الدعم من الحكومة الاتحادية في تنفيذ ما وعدت به من مشاريع خدمية أساسية تمس حياة المواطن البغدادي ، مطالباً رئيس الوزراء بالإسراع في دعم مشاريع المحافظة الاساسية من خلال صرف الاستحقاقات المالية لغرض إنجازها بأسرع وقت ممكن .

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha