العطواني : كان من المفترض ان تعالج مشاكل طريق محمد القاسم قبل ثلاث سنوات

العطواني : كان من المفترض ان تعالج مشاكل طريق محمد القاسم قبل ثلاث سنوات

اعلن محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني عن استمرار العمل بفتح ممرات وطرق بديلة عن طريق محمد القاسم  لتحقيق انسيابية بحركة سير المركبات والتقليل من الاختناقات المرورية ".

وقال محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني في تصريح اورده مكتبه الاعلامي اليوم ان " الثلاثة اشهر الاولى ستتضمن استكمال كافة متطلبات العمل بما فيها التعاقد مع الشركة المنفذة على اعتبار هناك جكات هايدروليكية عملاقة ستوضع لرفع الجسر بعد ان تتبنى امانة بغداد تهيئة الاسس الخاصة بتثبيت هذه الجكات ، مؤكدا ان مجمل العمل قد يستغرق اكثر من سنة وهو امر مفروض لابد المباشرة فيه ".

ولفت العطواني " الى اننا ومن خلال حكومة بغداد المحلية حذرنا قبل ثلاث سنوات من هذا الامر ولكن الذي ادى الى تعطيل العمل باصلاح المشاكل هو عدم وجود خطوط بديلة لهذا الطريق وبالنتيجة بدأ يتفاقم هذا الشارع بشكل جدا خطر مما حدى بامانة بغداد ان توجه جهودها للعمل بهذا الطريق وبدورنا كمحافظة بغداد وجهنا عمليات بغداد والشرطة بغلق هذا الشارع لان هناك خطورة تؤثر على حركة السابلة ".

واوضح الطعواني " تم وضع دراسة لتهيئة الطرق البديلة من حيث اكسائها وكذلك فتح طرق اخرى وان العمل مستمر من اجل ان تكون هناك انسيابية في الحركة داخل العاصمة وان لايؤثر قطع طريق محمد القاسم ويسبب ابرباك بحركة المرور ".

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha