محافظة بغداد تنفذ اكبر حملة خدمية لتنظيف طريق الزائرين

محافظة بغداد تنفذ اكبر حملة خدمية لتنظيف طريق الزائرين

 

اعلنت محافظة بغداد ،اليوم ،عن تنفيذها اكبر حملة خدمية لتنظيف طريق بغداد ـ كربلاء بهدف تقديم افضل الخدمات اللازمة لزائري اربعينية الامام الحسين (ع) وبتوجية من محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني .

وقال بيانٍ للمكتب الاعلامي لمحافظ بغداد ،انه "تمت المباشره بتهيئة وتجهيز طريق الزائرين من العاصمة بغداد الى محافظة كربلاء لغاية انتهاء الزيارة من حيث تقديم الدعم الكامل الى بلديات أطراف بغداد من اليات وكوادر بشريه لتسوية وتعديل الطريق ومساعدة المواكب الحسينية ورفع الانقاض والنفايات ".

واضاف البيان ان" العمل يتم بالتعاون وتظافر الجهود مع مديرية بلديات أطراف بغداد مع مساندة كوادر محافظة بغداد خدمة لزائري ابا الاحرار وسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام " .

واشار البيان الى ان" المحافظة تعمل من اجل تقديم افضل الخدمات لزوار اربعينية الامام الحسين في هذا العام بما يحتاجوه من خدمات ومسانده خاصه اصحاب المواكب الحسينية على طول الطريق من مناطق أطراف بغداد الجنوبية وصولا الى محافظة كربلاء بالاضافة الى العمل المشترك الذي تبذله ملاكات المحافظة لعمل التنظيفات للطرق بعد انتهاء الزيارة المليونية بمايساهم في خدمة العاصمة ومواطنيها كذلك دعم المواكب الحسينية من خلال رفع الانقاض وفرش الاتربه لارضيات المواكب وتسوية وتعديل جوانب طريق الزائرين بغداد-حله استعدادا لزيارة اربعينية الأمام الحسين عليه السلام ".

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha