محافظ بغداد: يجدد مطالبتة دولة رئيس الوزراء بالاسراع بأطلاق التخصيصات المالية للمحافظة.

محافظ بغداد: يجدد مطالبتة دولة رئيس الوزراء بالاسراع بأطلاق التخصيصات المالية للمحافظة.

جدد محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني مطالبتة لدولة رئيس الوزراء د. حيدر العبادي بألاسراع في اطلاق التخصيصات المالية الخاصة بالمحافظة للبدء بتنفيذ المشاريع الخدمية في قضاء الحسينية وباقي اقضية ومناطق اطراف العاصمة.جاء ذالك خلال جولتة الميدانية لقضاء الحسينية.

بيان للمكتب الاعلامي افاد" ان السيد المحافظ اجرى اليوم جولة تفقدية في قضاء الحسينية واشرف ميدانيا على تنفيذ اعمال فرش مادة السبيس والحدل ورصف الطرق في القضاء.

واضاف البيان: ان العطواني خلال الجولة التقى بألاهالي والمواطنين في القضاء واستمع الى ابرز ملاحظاتهم وشكواهم معبرا عن تأييدة للمظاهرات والاعتصامات التى خرجت مؤخرا في القضاء معتبرا ذالك حق مشروع للجميع.

وتابع: ان على الحكومة المركزية الاسراع بتلبية طلبات الاهالي والاسهام برفع الحيف عنهم من خلال اطلاق التخصيصات المالية للمحافظة من اجل المباشرة بتنفيذ المشاريع الضاغطة في قضاء الحسينية وباقي اقضية العاصمة.

لافتا: الى اننا في المحافظة اعددنا كافة الاستعدادات والخطط اللازمة للبدء بتنفيذ واستكمال المشاريع المزمع تنفيذها الا اننا لازلنا ننتظر اطلاق الاموال المخصصة لها والبدء على الفور  بتنفيذها.

واوضح السيد المحافظ : ان محافظة بغداد لم تدخر جهدا لتقديم الخدمات رغم انعدام الاموال والتخصيصات اذ استنفرت المحافظة جهودها الذاتية لتنفيذ الحملات الخدمية في مختلف اقضية العاصمة سيما قضاء الحسينية الذي يعتبر من الاقضية المهمة من حيث المساحة وعدد السكان.

مدركا: ان المحافظة باشرت وبعزم بمراحل صب شارع الشهيد(رائد)والانطلاق بالاكساء رغم عدم تسلمها الاموال فضلا عن قيامها بتهيئة ونقل معمل متكامل لأنتاج مادة الاسفلت من قضاء النهروان الى قضاء الحسينية.

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha