محافظ بغداد: يعلن انطلاق الخطوة الاولى لتنفيذ مشروع الجهد الوطني.

محافظ بغداد: يعلن انطلاق الخطوة الاولى لتنفيذ مشروع الجهد الوطني.

اعلن محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني عن انطلاق الخطوة الاولى لتنفيذ مشروع الجهد الوطني.جاء ذالك خلال ترأسة اجتماعا طارئا ضم ممثلي الشركات الفعالة والعاملة في وزارتي الصناعة والمعادن والاعمار والاسكان وبحضور ممثل هيئة المستشارين في رئاسة الوزراء ومدراء الدوائر الخدمية في المحافظة.

العطواني وفي بيان اورده المكتب الاعلامي اليوم" افاد ان هذا الاجتماع جاء بسلسلة من الاجتماعات التي عقدت في هيئة المستشارين في رئاسة الوزراء ومتابعة قرار دولة رئيس الوزراء بتشكيل الجهد الوطني كما تم الحديث عن قرار 96 لمجلس الوزراء بضرورة تنفيذ وانطلاق هذا الجهد.

وتابع السيد المحافظ : ان هذا الاجتماع هو الاول بعد صدور القرار لدراسة امكانية التنفيذ ووضع الية دفع المبالغ للجهات المعنية بهذا الجهد.

واضاف:سيتم المباشرة بعملية تنفيذ الخطوة الاولى من الجهد الوطني  بمساهمة من شركات وزارة الصناعة والمعادن  من خلال تجهيز مادةالسبيس بعد ماتقوم المحافظة بفتح البوكس الترابي والانتقال للمرحلة الثانية بالاتفاق مع وزارة المالية.

وفي ختام الاجتماع نوه العطواني :الى انه سيتم مناقلة جزء من مبالغ (البترو دولار) من خلال قرار سيتم اتخاذة في اجتماع الغد لمجلس المحافظة لتعزيز الجهد الوطني بأعتبارة مشروع جديد ولاتوجد هنالك الية لدفع المبالغ الخاصة بتنفيذ مثل هكذا مشاريع.

موجها رسالة اطمئنان لاهالي بغداد بتنفيذ هذا الجهد.

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha