محافظ بغداد يوجه بأزالة التجاوزات على الخط الناقل لماء النهروان واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين دون استثناء

محافظ بغداد يوجه بأزالة التجاوزات على الخط الناقل لماء النهروان واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين دون استثناء

وجه محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني بأزالة كافة التجاوزات الموجودة على الخط الناقل لماء النهروان وبدون استثناء . جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعا طارءا في مبنى المحافظة ضم مدراء الوحدات الادارية في قضاء المدائن والمجلس المحلي لناحية النهروان وبحضور مدير ماء محافظة بغداد.

العطواني : وفي بيان اورده مكتبة الاعلامي أكد ان الاجتماع تضمن مناقشة ازمة شح الماء الموجودة في منطقة النهروان وايجاد الحلول السريعة لمعالجتها والسبل الكفيلة بايصال الخدمة. 

مبينا: ان سبب الازمة هو عدم استكمال مشروع الحل الدائم المناط بوزارة البلديات والذي تلكأ وتأخر كثيرا.

كما تم خلال الاجتماع استعراض خطط المحافظة الخاصة بمعالجة هذه الازمة . موضحا بان مجمعات ومشاريع الماء جاهزة وتعمل بكل طاقتها لكن في الوقت نفسه غير قادرة على ايصال الماءالى ابعد نقطة ممكنة ولايمكن ان تغذي كل القرى والمناطق المجاورة لمنطقة النهروان.

وشدد السيد المحافظ على رفع كافة التجاوزات وبكافة اشكالها الموجودة على الخطوط الناقلة للماء وتحديدا الخط الناقل الواصل لمنطقة النهروان، موجهاً دائرة ماء محافظة بغداد بأستكمال كافة المتطلبات الخاصة بايصال الربطات الى القرى الواقعة على مسار هذا الخط الذي يخضع لنظام المراشنة وملاحقة المتجاوزين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم.

و في نهاية الاجتماع طالب السيد المحافظ وزارة الكهرباء بأستثناء الخطوط الناقلة والمغذية لمشاريع الماء في منطقة النهروان من القطع المبرمج بسبب ماتعانية هذه المنطقة من ازمة حقيقية بشح الماء الصالح للشرب ولم تعالج طيلة السنوات الماضية.

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha