محافظ بغداد: اربعة الاف درجة وظيفية بأنتظار موافقة المالية.

محافظ بغداد: اربعة الاف درجة وظيفية بأنتظار موافقة المالية.

اعلن محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني عن توفر 4000 درجة وظيفية ناتجة من حركة الملاك للعام 2016 وبأنتظار موافقة وزارة المالية لإطلاق تخصيصاتها للشروع بعملية التعيينات.جاء ذلك خلال استقباله وفد ضم نقيب المعلمين عباس السوداني والوفد المرافق له وبحضور لجنة التربية والتعليم في المحافظة.

وذكر بيان اورده المكتب الأعلامي ان السيد المحافظ بحث خلال اللقاء السبل التي يمكن من خلالها حل المشاكل والمعوقات التي تقف بوجة العملية التربوية وتمكين الهيئات التدريسية من اداء عملهم بشكل صحيح.

كما تم التباحث بملف التعيينات والتأكيد على ضرورة موافقة وزارة المالية على اطلاق الدرجات الوظيفية الخاصة بالمحافظة لسد النقص الحاصل في مدارس العاصمة وخصوصا مناطق الاطراف، فضلا عن مناقشة موضوع العلاوة والترقية والترفيع.

واردف:ان هناك رؤية واضحة لحكومته لتمكين المعلمين والمدرسين عبر توفير اجواء مناسبة موضحا ان المعلم بحاجة الى رعاية واهتمام لما  يقدمه من  خدمة جلية لأبنائنا الطلبة. 

مشدداً :على اهمية معالجة موضوع خدمة المعلم والمدرس التي تتجاوز ال (10) سنوات في مناطق الاطراف ولم نتمكن من نقله الى المركز بسبب قلة التعيينات.

وفي ختام اللقاء نوه السيد المحافظ الى ان هناك اجتماع  مهم سيعقد الاسبوع القادم مع مدراء  تربيات بغداد وبحضور لجنة التربية والتعليم لدراسة السبل الكفيلة في تعزيز هذا الموضوع.

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha