اول تصريح لمحافظ بغداد بعد تسنم مهامه الجزائري يعد أهالي العاصمة الانطلاق بخطة عمل واسعة في تقديم مختلف الخدمات

اول تصريح لمحافظ بغداد بعد تسنم مهامه  الجزائري يعد أهالي العاصمة الانطلاق بخطة عمل واسعة في تقديم مختلف الخدمات

وعد محافظ بغداد الجديد المهندس فلاح الجزائري أهالي العاصمة بغداد بالمضي نحو الشروع بخطة عمل واسعة في تقديم الخدمات بمختلف القطاعات .

الجزائري وفي اول تصريح له أورده مكتبه الإعلامي عقب تسنم مهامه محافظا لبغداد وبشكل رسمي افاد " نبارك لاهلنا في محافظة بغداد والاخوة في مجلس المحافظة مباشرتنا والبدء بمساع جادة وحقيقية للوقوف على جميع السلبيات ومعالجتها في تقديم الخدمات بالتعاون مع جميع الجهات التنفيذية وصاحبة القرارات ، مؤكدا سيكون لنا خطة عمل كبيرة وكثيرة تحتاج تعاون وتظافر كل الجهود لكون اطراف بغداد اليوم ترزخ بقلة الخدمات ".

ولفت الجزائري " الى اننا سنسعى الى مجلس الوزراء ووزارتي التخطيط والمالية مع الاخوة في مجلس ومحافظة بغداد لتقديم مايليق بمستوى العاصمة بغداد وماقدمه أهلها من تضحيات ، مستدركا اننا أيضا سنشرع بخارطة طريق لا يسودها التسويف والتقليل من شأن أي احد بالمقابل نحتاج الى تظافر الجهود وان تكون هناك وحدة في العمل وصف متراص لنخدم أهالي بغداد في ظل الظروف التي تحيط بنا خلال هذه الفترة والامكانيات المحدودة لهذا يتطلب الوضع شد الازروالتعاون بشكل كبير ".

ودعا السيد المحافظ " الجميع من مسؤولين ومواطنين ان يكونوا قدر تحمل المسؤولية في الحفاظ على جمالية العاصمة وان يتعاون الجميع ونكون مصداق للخدمة والايثار والعمل الجاد وان لانكون نظريين بقدر ما ان نكون متعاونين .

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha