محافظ بغداد : الأسبوع المقبل سيشهد افتتاح مشروع مجاري جسر ديالى الاستراتيجي

محافظ بغداد : الأسبوع المقبل سيشهد افتتاح مشروع مجاري جسر ديالى الاستراتيجي

كشف محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري عن قرب افتتاح مشروع مجاري جسر ديالى  الاستراتيجي والذي انجز العمل فيه بشكل كامل وسيشهد الأسبوع المقبل افتتاحه وادخاله في الخدمة الفعلية ".

الجزائري  وخلال زيارته التفقدية برفقة نائبه الفني علي هيجل ومدراء الدوائر الخدمية في محافظة بغداد لمحطة معالجة المياه الثقيلة والاطلاع على مدى جاهزية المشروع ومستوى الاداء اكد ان " هذه الزيارة جاءت للاطلاع على التشغيل التجريبي للمحطة ولكون المشروع قد أنجز بشكل تام وسيشهد الأسبوع المقبل افتتاحه وادخاله بالخدمة الفعلية ، واصفاً اكمال هذا المشروع بالانجاز كونه توقف لفترة طويلة بسبب قرار 347 الصادر من رئاسة الوزراء   ".

وأوضح محافظ بغداد ان " المحطة تعمل لمعالجة قرابة الف وثمانون متر مكعب في الساعة وتقدم الخدمة لأكثر من مائة الف نسمة ، مبينا ان المحطة مصممة للتوسع المستقبلي تحسباً لزيادة عدد السكان في المنطقة ".

وأستدرك " نسعى الى انجاز باقي المشاريع المتوقفة وان المحافظة اعدت خطط للمشاريع المستقبلية والمؤمل تنفيذها خلال هذا العام وفي عدة مجالات سيما مشاريع البنى التحتية من محطات وشبكات مجاري وماء وكذلك مشاريع البنى الفوقية والتي تشمل قطاع الأبنية المدرسية ومشاريع الاكساء والقطاع الصحي  وغيرها ".


لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha