خادم بغداد يوزع اكبر وجبة تعويضات في العاصمة لمتضرري ضحايا الإرهاب

خادم بغداد يوزع اكبر وجبة تعويضات في العاصمة لمتضرري ضحايا الإرهاب

 


وزع خادم بغداد المحافظ علي محسن التميمي الدفعة السابعة من مبالغ تعويضات متضرري ضحايا الارهاب جراء الاعمال الارهابية والحربية والاخطاء العسكرية والتي تعد اكبر وجبة توزيع لصكوك مبالغ التعويضات حتى الان بنحو 5322 متضرراً في العاصمة وبمبالغ تجاوزت 10 مليارات دينار .

وقال التميمي بكلمته التي القاها خلال الاحتفالية التي نظمتها المحافظة بمناسبة توزيع صكوك مبالغ تعويضات ضحايا الارهاب في قاعة مبنى المحافظة اليوم الثلاثاء بحضور رئيس اللجنة المركزية للتعويضات واعضاء مجلس النواب حسين المنصوري وناجحة الاميري ورئيس لجنة التعويضات الفرعية بالمحافظة احمد سوادي ونائبي المحافظ وعدد من اعضاء مجلس المحافظة وجمع غفير من متضرري ضحايا الارهاب " ان الحكومة المحلية في بغداد عازمة على انهاء ملف تعويضات متضرري ضحايا الارهاب خلال العام الحالي خاصة بعد تكثيف الجهود لموظفي المحافظة والعمل لساعات اضافية بغية انجاز اكبر عدد ممكن من معاملات ضحايا الارهاب ومنحهم التعويضات وفق قانون رقم 20 لسنة 2009 ".

موضحا انه من اولويات عمل ومهام الحكومة المحلية الاهتمام بذوي الشهداء واعطائهم جميع الحقوق المناطة اليهم ضمن قانون التعويضات من مبالغ مالية كتعويض وتخصيص اراض فضلا عن منحهم راتبا تقاعديا شهريا .

واشار الى ان المحافظة وزعت اليوم صكوك مبالغ تعويضات متضرري ضحايا الارهاب من الشهداء والمصابين جراء الاعمال الارهابية والحربية والاخطاء العسكرية بنحو 5322 متضرراً في عموم مناطق العاصمة بغداد من تقديم الخدمات اللازمة لهذه الشرائح التي تحتاج للوقوف معها ومساندتها وتلبية احتياجاتها ومتطلباتها , موضحا " ان مبلغ التعويضات التي وزعت بلغت 10 مليارات و185 مليون و475 الف دينار " .

 

واكد السيد المحافظ ان جميع اعضاء الحكومة المحلية في بغداد ستكون خادمة لذوي الشهداء والجرحى لما قدموه من تضحيات وخسائر طيلة السنوات الماضية , مثمنا في الوقت ذاته تكبدهم عناء القدوم للمحافظة لتسلم تعويضاتهم .

مؤكدا ان على المواطنين مراجعة الوحدات الادارية لتسلم الصكوك .

 

هذا ووزع خادم بغداد المحافظ الاستاذ علي محسن التميمي بمشاركة  رئيس اللجنة المركزية للتعويضات واعضاء مجلس النواب حسين المنصوري وناجحة الاميري ورئيس لجنة التعويضات الفرعية بالمحافظة احمد سوادي ونائبي المحافظ كريم خلف وجاسم موحان وعدد من اعضاء مجلس المحافظة صكوك مبالغ تعويضات متضرري ضحايا الارهاب في مبنى المحافظة .

عرض التعليقات (15 تعليق)

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha