من أجلِ جرد الخسائر المادية والبشرية وتعويض ضحايا التفجير الإجرامي في علوة جميلة محافظ بغداد : يوجِّه الوحدات الإدارية ودائرة التعويضات بجردِ كافة الأضرار ، ويوعز بإستنفار كافة آليات المحافظة من أجل رفع مخلفات التفجير الأرهابي .

من أجلِ جرد الخسائر المادية والبشرية وتعويض ضحايا التفجير الإجرامي في علوة جميلة محافظ بغداد : يوجِّه الوحدات الإدارية ودائرة التعويضات بجردِ كافة الأضرار  ، ويوعز بإستنفار كافة آليات المحافظة من أجل رفع مخلفات التفجير الأرهابي .

وجَّه محافظ بغداد الأستاذ علي محسن التميمي الوحدات الأدارية ودائرة التعويضات في محافظة بغداد بزيارة مكان التفجير الإرهابي في منطقة ( علوة جميلة ) بمدينة الصدر .


وقالَ المتحدث بأسم محافظة بغداد الأستاذ صباح زنكنه : أنَّه تم وبتوجيه من محافظ بغداد وبإشراف اللجان المختصة في دائرة التعويضات والوحدة الإدارية جرد كافة الأضرار المادية والبشرية التي حصلت جراء الحادث الأرهابي .

وأوضحَ : أنَّ المحافظة شكلت لجنة خاصة لجرد الخسائر المادية والبشرية وتعويض الشهداء والجرحى الذين سقطوا في هذا التفجير الإجرامي وتعويض المتضررين وحسب القانون رقم 20 لسنة 2009 .

وأضافَ زنكنه : إنَّ السيد المحافظ قد أوعز إلى آليات المحافظة الثقيلة بإزالة آثار التفجير الإرهابي من خلال إستنفار كافة جهودها .

مضيفاً : أنَّ السيد المحافظ قد وجه القوات الأمنية بالحفاظ على ممتلكات المواطنين ومؤكداً على ضرورة التواجد بشكل مستمر في مكان الحادث مع غلق مؤقت لحين إكمال أعمال رفع مخلفات الإنفجار .

عرض التعليقات (5 تعليق)

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha