محافظة بغداد : انجاز اكثر من 5 الاف تعويض لمتضرري ضحايا الارهاب في ناحية المأمون

محافظة بغداد : انجاز اكثر من 5 الاف تعويض لمتضرري ضحايا الارهاب في ناحية المأمون

اعلنت مديرية ناحية المأمون التابعة لمحافظة بغداد عن انجازها اكثر من 1400 معاملة تعويضية وصرف اكثر من خمسة الاف صك للمتضررين من ضحايا الارهاب .

وقال مدير الناحية عمار العامري  "ان عدد المعاملات التعويضية التي تم انجازها من قبل ملاكات ناحية المأمون منذ الفترة التي تترواح مابين الاول من شهر كانون الثاني للعام 2014 وحتى الاول من شهر اب للشهر الماضي 2015 بلغ اكثر من 1497 معاملة تعويضية لمتضرري ضحايا الارهاب من الشهداء والمصابين بينما بلغت كتب صحة الصدور التي تم الاستعلام والتأكد منها بحوالي 3000 الاف كتاب صحة صدور ضمن معاملات المراجعين وحسب الاحصائيات المدرجة في الناحية لبقية الدوائر المعنية بأستكمال معاملة التعويض الرسمية ".

واشار العامري الى ان الناحية تمكنت من توزيع نحو 5045 صك مالي تم تسليمه للمتضررين المستفيدين من ضحايا الارهاب منذ الاول من شهر كانون الثاني للعام 2014 حتى الان .

وبين مدير الناحية ان المديرية معنية بأستكمال عمل تأييد مضبطة السكن الخاص بالمعاملات ضمن الدوائر الاخرى لمؤسسات الدولة وعمل الوثائق الثبوتية الرسمية للمواطنين كالجنسية والجوازات والتموينية ونقل المعاملات من دوائر مختلفة وتمشيتها وغيرها بمايعادل 300 تأييد في اليوم الواحد وبمايفوق 9000 الاف تأييد في الشهر .

وحول توزيع الاراضي للفئات المستحقة اكد مدير الناحية ان المديرية غير معنية بتوزيع قطع الاراضي السكنية لذوي الشهداء والمصابين المشمولين بالاراضي ضمن قانون التعويضات بل ان ترويج معاملات قطع الاراضي من واجبات وصلاحيات مديرية بلديات بغداد , داعيا المشمولين ممن تسلموا مبالغهم المالية التعويضية واستحقاقاتهم التقاعدية الى مراجعة الدوائر المعنية للتسجيل على الاراضي السكنية في العاصمة بغداد .

واعلن مدير ناحية المأمون عن صدور وجبه جديده تضم عشرات المستفيدين من اسماء الشهداء والمصابين في المديرية , داعيا المشمولين من ذوي العلاقه الى مراجعة المديريه لغرض تسلم صكوكهم المالية المنجزة مؤخرا والاستعلام عن اسماؤهم في الموقع الالكتروني الخاص بالمديرية .

عرض التعليقات (4 تعليق)

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha