محافظ بغداد يفتتح اربعة مدارس بطريقة بناء الهياكل الحديدية في مناطق متفرقة من العاصمة

محافظ بغداد يفتتح اربعة مدارس بطريقة بناء الهياكل الحديدية في مناطق متفرقة من العاصمة

افتتح محافظ بغداد الاستاذ علي محسن التميمي اربعة مدارس نفذت في مناطق متفرقة من المحافظة بطريقة البناء بالهياكل الحديدية، فيما اكد ان المحافظة تعمل على فك الاختناقات الحاصلة في المدارس".

وقال السيد المحافظ خلال افتتاحه المدارس "إن المحافظة وبالتعاون مع مديريات التربية افتتحت أربعة مدارس جديدة اثنين في مدينة الحرية واثنين في منطقة چكوك واُثنين في منطقة حي التراث قد توقف العمل منذ عام منذ ٢٠٠٨ واليوم وبعد استلمها من قبل المحافظة وإجراء بعض الاعمال التاهيلية تم افتتاح تلك المدارس "، مشيرا إلى ان "افتتاح هذه المدارس سيساعد في القضاء على الدوام المزدوج خلال العام القادم ، ومن المؤمل ان ينتهي العمل في بقية المدارس المخصصة للمحافظة والتي ما تزال قيد الإنشاء".

وأضاف ان "العمل جاري لتنفيذ بقية المدارس الحديدية في عموم مناطق المحافظة بطريقة البناء الجاهز بالتعاون مع قسم الأبنية المدرسية في مديريات التربية في المحافظة لتخلص من الاختناقات التي تشهدها المدارس".

وفي الوقت ذاته بين التميمي " ان الحملات التي تنفذها المحافظة مستمرة وتشمل تنظيف ساحات المدارس وعملية إزالة الانقاض وقلع الاشجار الميتة داخل هذه الساحات والحدائق وتأهيلها ورفع الحديد المتراكم في المدارس وكنس الساحة المدرسية والممرات الداخلية خلال هذه الايام".

 

عرض التعليقات (5 تعليق)

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha