محافظ بغداد يفتتح ثلاثة مدارس مشيدة بالهياكل الحديدية في الحرية وجكوك وحي التراث

محافظ بغداد يفتتح ثلاثة مدارس مشيدة بالهياكل الحديدية في الحرية وجكوك وحي التراث

افتتح محافظ بغداد الاستاذ علي محسن التميمي ثلاثة مدارس جديدة في منطقة الحرية وجكوك وحي التراث وبواقع ١٢ صف لكل واحدة وقد شيدة بطريقة الهياكل الحديدية ".

التميمي وخلال افتتاحه المدارس   " ان هذا الانجاز من شأنه ان يسهم في سد جزء من حاجة المحافظة من الابنية المدرسية ويصب في معالجة مشكلة الدوام الثلاثي والمدارس الكرفانية ، معربا عن امله بان تسرع الشركات المنفذة للمشاريع الوزارية لتتمكن المحافظة من سد العجز الحاصل في الابنية المدرسية خلال هذا العام ".

  واشار الى " ان المدارس تحتوي على مختبرات ومجمعات للصحيات ، لافتا الى ان الأيام القادمة ستشهد افتتاح عدد من المدارس ذات السعة الكبيرة والتي تخدم من 800 الى 1000 طالب خاصة في المناطق المكتظة بالسكان".

يذكر "ان محافظة بغداد وعبر الشهريين الماضيين قد انطلقت ومازالت مستمرة بحملة لتأهيل العشرات من المدارس المشيدة بالهياكل الحديدية والتابعة لمشاريع وزارة التربية المتلكئة حيث عمدت الوزارة اهمالها لسنوات عديدة رغم تقدم نسب الانجاز فيها وعدم الاكتراث لازمة الدوامات المزدوجة في العاصمة وقلة الابنية المدرسية ، اذ يتم افتتاح تلك المدارس وتسليمها الى مديريات التربية لتكون جاهزة لاستقبال العام الدراسي الجديد وللاسهام بحلحلة الازمة ".

عرض التعليقات (5 تعليق)

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha