إنطلاقـاً من الحرص على رعاية مصالح المواطنين والنظر بروح المسؤولية اتجاه طلباتهم وشكاواهـم . محافــظُ بغــداد : يلتقي بعددٍ كبير من المواطنين في قسم شؤون المواطنين بديوان المحافظــة ، و يوعِــز في إنجاز معاملاتهــم .

إنطلاقـاً من الحرص على رعاية مصالح المواطنين والنظر بروح المسؤولية اتجاه طلباتهم وشكاواهـم .  محافــظُ بغــداد : يلتقي بعددٍ كبير من المواطنين في قسم شؤون المواطنين بديوان المحافظــة ، و يوعِــز في إنجاز معاملاتهــم .

إلتقــى محافظُ بغداد الأستاذ علي محسن التميمي ، في ديوان المحافظة عدداً من المواطنين للإستماع إلى شكاواهم وحل مشاكلهــم . 

وقــالَ السيدُ المحافظ خلالَ لقائهِ المواطنين في بيانٍ أوردهُ المكتب الإعلامي : أنَّــنــا اليوم نستمعُ لشكاوى المواطنين وطلباتهم الخاصة بالحالات الإنسانية والمتعلقة بـمؤسسات المحافظة ودوائرها والأمور التي تخص الخدمات لإتخاذ الإجراءات اللازمة بصددها ، وذلكَ في إطارِ حرصنا على متابعةِ شؤون المواطنين من جميع شرائح المجتمع البغدادي من خلالِ تخصيص يوم من كل الأسبوع لمقابلتهم والنظر في شكواهــم . 

وأضــافَ : أنَّـه تــمَّ الإيعاز إلى دوائر وأقسام المحافظة بدراسة الطلبات المقدمة ومفاتحة الوزارات المختصة لإحالة جميع الشكاوى والطلبات إليها والتنسيق المباشر مع هذهِ الجهات لـمتابعة الإجراءات التي تتخذها بهذا الشــأن ، فضلاً عن التواصل مع المواطنين لإبلاغهم بنتائج الإجراءات المتخــذة . 

وبـيَّـن التميمــي : إنَّ مثل هذهِ اللقاءات تأتي إنطلاقاً من حرصِنا على شؤون المواطنين ، مؤكِّـداً على أهمية أنْ تكون الأبواب مفتوحة أمام المواطنين ، موضِّحـاً في الوقتِ ذاته : إنَّنـا في محافظة بغداد أبوابنا مفتوحة لتلمُّس شكاوى وإحتياجات المواطنين ، والترحيب بأفكارهم ومقترحاتهـم ، وإنَّ التواصل المباشر مع المواطنين يعد مؤشِّـراً رئيسيـاً لقياس جودة الخدمات المقدمة من قبلِ المحافظة والعمل على إيجاد فرص تحسينهــا من خلالِ ملاحظاتهم وتقديم أفضل الخدمات بأتخاذ أفضل أساليب الشراكة المجتمعيـة

 . يُـذكــر أنَّ : محافظ بغداد الأستاذ علي محسن التميمي دأبَ منذُ تسلمهِ لـمهامه في المحافظة على لقاءِ المواطنين بشكلٍ مباشر وذلك من أجلِ الإستماع لهمومهم ووضع أفضل الحلول لتفاديها والعمل على تذليل أيّ عقبات تواجه المواطنين في إنجاز بعض المعاملات أو الشكاوى التي قد لا تجد طريقها في دوائر الدولة . وتأتي هذه الخطوة إنطلاقاً من الحرص على رعاية مصالح المواطنين ، والإستجابة السريعة لتلبيتها وفقَ أحكام القوانين النافذة ، والضوابط المقررة ، لضمان حقوق المواطنين بالتوازي مع حماية الحق العــام . 

عرض التعليقات (5 تعليق)

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha