محافظة بغداد تنفذ حملة شهرية لرفع النفايات في ناحية الوحدة

محافظة بغداد تنفذ حملة شهرية لرفع النفايات في ناحية الوحدة

تنفذ محافظة بغداد حملة شهرية  لتنظيف ورفع النفايات وطمر المستنقعات وفرش الشوارع بحصى الخابط والتراب في احياء ناحية الوحدة .

وقال مدير ناحية الوحدة رعد مطشر السعيدي في بيان اورده المكتب الاعلامي ان الناحية وبالتنسيق مع دائرة البلديات تخصص شهريا 15 يوما لرفع النفايات وطمر المستنقعات وقص الطرق وفرشها بمادة الحصى الخابط والتراب.

مضيفا ان الناحية شهريا تستحصل موافقات محافظة بغداد لتنفيذ حملتين الاولى داخل حدود البلدية والثانية خارج حدود البلدية حيث خصص 20 عاملا وعدد من الاليات للمناطق التي تقع خارج حدود البلدية وتخصيص 50 عاملا مع عدد من الاليات والكابسات داخل حدود البلدية علما ان دائرة البلدية تقوم بتشغيل جميع الياتها مع الحملة وتفعل نشاطها البلدي بالتزامن مع انطلاق الحملة. 

واكد السعيدي ان هذه الحملات تشمل جميع احياء الناحية حيث يخصص لكل حي كابسة نفايات مع 5 عمال يكون عملها من السابعة صباحا الى الثانية بعد الظهرولمدة 15 يوما.

مشيرا الى ان الناحية تقوم خارج الحملة بقص وبتسوية الشوارع وفرش المتضرر منها بالتراب ومادة الحصى الخابط واختيار هذه الشوارع يكون عن طريق الشكاوى والطلبات التي ترد الى الناحية من الاهالي.

ولفت السعيدي الى ان الناحية تنتظر تنفيذ شبكة المجاري التي انجز تصميمها منذ 3 سنوات والتي تنتظر تخصيص الاموال الازمة لتنفيذها علما ان عملية الاكساء الشوارع والارصفة  تأخرت ايضا بسبب تأخر تنفيذ المجاري .

عرض التعليقات (5 تعليق)

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha