محافظ بغداد يناقش مع هيئة المستشارين في رئاسة مجلس الوزراء المعوقات والمشاكل التي يواجهها القطاع الزراعي والاروائي في العاصمة والسبل الكفيلة لمعالجتها.

محافظ بغداد يناقش مع هيئة المستشارين في رئاسة مجلس الوزراء المعوقات والمشاكل التي يواجهها القطاع الزراعي والاروائي في العاصمة والسبل الكفيلة لمعالجتها.

  ناقش محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني مع هيئة المستشارين في رئاسة مجلس الوزراء المشاكل والمعوقات التي تواجهها العاصمة والسبل الكفيلة لايجاد الحلول المناسبة لها وحضر الاجتماع الدكتور حسين جابر المستشار الزراعي لرئيس الوزراء والدكتور رياض العضاض رئيس مجلس محافظة بغداد ومدراء الزراعة في جانبي الكرخ والرصافة وعدد من الخبراء والمستشارين المهتمين بالقطاع الزراعي. وذكر بيان اورده المكتب الاعلامي ان السيد محافظ بغداد شدد على ضرورة ان تاخذ المحافظة دورها بعدم السماح بادخال المواد الزراعية المستوردة بهدف حماية المنتج المحلي وتشجيع المواطنين على استهلاكة مؤكدا على اهمية الاستفادة من مبادرة رئيس الوزراء في دعم القطاع الزراعي والاروائي والقروض الميسرة والخالية من الفوائد بالتنسيق مع المصرف الزراعي ودعم الفلاحين والمزارعين مع العمل بقوة على عودة المنتج المحلي الى الاسواق. واضاف البيان ان السيد العطواني اشار الى تشكيل لجان مشتركة مرتبطة برئاسة مجلس الوزراء لحماية الاراضي الزراعية التي لها حصص مائية والعمل على تغير استخدام الاراضي الزراعية التي ليست لها حصص مائية . هذا واشاد المستشار الزراعي لرئيس مجلس الوزراء بالدور الكبير الذي لعبه السيد محافظ بغداد من خلال قراره الذي اتخذ مؤخرا بمنع كافة التجاوزات على الاراضي الزراعية واملاك الدولة بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد والتي بدورها ارسلت قوة لفرض سلطة القانون ومحاسبة المتجاوزين . من جانبه ثمن السيد المحافظ جهود هيئة المستشارين في رئاسة مجلس الوزراء على دعمهم الكبير لعمل محافظة بغداد.

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha