خادم بغداد يهدي مجموعة من الطلبة الايتام كسوة مدرسية

خادم بغداد يهدي مجموعة من الطلبة الايتام كسوة مدرسية
اهدى خادم بغداد المحافظ علي محسن التميمي عدد من الطلبة الايتام في بغداد خلال كرنفال برعاية محافظة بغداد واقيم هذا العمل الطوعي باشراف فريق بناة العراق ، معلنا عن تشكيل لجان مشتركة مع منظمات المجتمع المدني من اجل متابعة مثل هذه القضايا.
وقال السيد المحافظ خلال الكرنفال الذي جاء برعاية محافظة بغداد" اوعزنا بتشكيل لجان مشتركة مع منظمات المجتمع المدني من اجل متابعة القضايا الانسانية واقامة زيارات مشتركة الى العوائل الفقيرة والمحتاجة للوقاف على طلباتهم ومشاكلهم ، مؤكدا ان رعايتنا لهذا الحفل الذي تخللته مجموعة من النشاطات الرياضية وفعالية القفز بالمظلات من قبل مجموعة من المظليين هو لدعم المنظمات الانسانية ولتحفيز الانشطة الانسانية المختلفة" .
واعلن خادم بغداد " عن انجاز اكثر من ستة الاف معاملة تعويض لمتضرري وضحايا الارهاب سيتم اعلانها خلال الايام القليلة المقبلة الى جانب انجاز اكثر من خمسة الاف معاملة تعويضية خلال الاشهر الماضية ، مؤكدا عزم المحافظة بملاكاتها في لجنة التعويضات على انهاء ملف التعويضات نهاية العام هذا العام ".
واشار السيد المحافظ " الى ان المحافظة ساعية نحو التزامها بمايخص تعويض جميع ضحايا الارهاب والعمليات العسكرية من اجل ضمان حقوق اطفالهم وذويهم فضلا عن مطالبتنا المتكررة حول تخصيص المبالغ البديلة للاراضي ناهيك عن جولاتنا الميدانية الى المناطق الفقيرة لمتابعة احوال اهاليها من اجل تقديم المساعدات لهم وكذلك حل جميع مشاكلهم الخدمية وغيرها من القضايا التي تخدم سيادة المواطن".
وابدى محافظ بغداد " استعداده لارتداء الملابس البيضاء التي يرتديها الفريق الطوعي والخروج الى مختلف المناطق وزيارة العوائل المحتاجة ، مطالبا الفريق الشبابي بظمه اليهم واعتباره احد المساهمين في حملاتهم الخاصة بزيارة المناطق الفقيرة والعوائل المحتاجة ".
فيما تسلم السيد المحافظ درع الكرنفال من فريق العمل الطوعي لاهتمامه البالغ بشريحة الفقراء والمحتاجين الة جانب رعايته للمهرجانات والكرنفالات التي تهدف للاسهام في نشر الوعي الخدمي وكذلك لتوجيه جميع المؤسسات الحكومية للسعي الى خدمة المواطن العراقي وللرفع من معاناته".

 

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha