خادم بغداد يتفق مع وزير التخطيط على ادراج مشاريع المحافظة ضمن الخطط الستراتيجية

خادم بغداد يتفق مع وزير التخطيط على ادراج مشاريع المحافظة ضمن الخطط الستراتيجية

بحث خادم بغداد المحافظ علي محسن التميمي مع وزير التخطيط ووزير المالية وكالة علي الشكري الاسراع في تنفيذ مشاريع المحافظة للخطة الاستثمارية للمرحلة القادمة .
وقال السيد التميمي خلال لقاءه بوزير التخطيط ووزير المالية وكالة علي الشكري بمبنى وزارة التخطيط " ان اللقاء كان ايجابيا ومثمرا جرى فيه التحدث عن كثير من الامور والمتعلقات بين المحافظة والوزارة التي تهم المواطن البغدادي بما يتعلق باستحداث مشاريع جديدة للعام 2013 وانجاز متعلقاتها المالية من ميزانية المحافظة ".
واضاف التميمي " لقد وجدنا صدر رحب وتعاون مثمر من قبل وزير التخطيط بحيث استطعنا حل العديد من المشاكل التي كالنت موجودة خلال الفترة السابقة بين الحكومة المحلية ووزارتي التخطيط والمالية ".
من جهته ابدى وزير التخطيط علي الشكري استعداد وزارته للتعاون المثمر بينها وبين المحافظة في سبيل انجاز اكبر قدر ممكن من المشاريع الستراتيجية المقبلة.
وقال الشكري خلال اللقاء انه من المؤكد منذ استلام محافظ بغداد لمهام عمله في المحافظة وهو حريص على التعاون مع كل الوزارات وهو من الاداريين الميدانيين الذي يتابع العمل بنفسه والذي سيؤدي الى تسريع العمل بالمشاريع التنفيذية في محافظة بغداد , مبينا الاتفاق على ادراج كل المشاريع التي سيتم تقديمها وهي على تماس مباشر مع المواطن , حيث ستكون الوزارة داعمة للمحافظة بعملها الميداني للمرحلة القادمة .

عرض التعليقات (4 تعليق)

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha