محافظ بغداد يترأس الاجتماع الاول لمجلس التخطيط والتنمية المحلي في مبنى المحافظة .

محافظ بغداد يترأس الاجتماع الاول لمجلس التخطيط والتنمية المحلي في مبنى المحافظة .

ترأس محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني الاجتماع الاول لمجلس التخطيط والتنمية المحلي وبحضور رئيس مجلس المحافظة ورئيس هيئة استثمار بغداد وعدد من ممثلي دوائر الصحة والتربية والزراعة والشباب والرياضة والعمل والشؤون الاجتماعية والبلديات  وتم خلال الاجتماع مناقشة الية رسم سياسة وخطط المشاريع الخاصة بالمحافظة وتوفير البدائل المالية لزيادة ايرادات المحافظة.   

وذكر بيان اورده  المكتب الاعلامي :ان السيد المحافظ صرح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد الاجتماع ان الهدف من تأسيس هذا المجلس هو رسم سياسة المشاريع ودراسة الجدوى الاقتصادية لتوفير ايرادات المحافظة مشدد في نفس الوقت على عدم الاعتماد على واردات النفط والبحث عن بدائل اخرى من خلال تنفيذ المشاريع الاستثمارية في كافة الدوائر التابعة للمحافظة والمديريات ال(6) التي انظمت للمحافظة بعد فك الارتباط للنهوض بواقع الخدمات في مختلف القطاعات. واضاف : ان انعقاد المجلس سوف يكون بشكل شهري لتناول المقترحات والمشاريع المقدمة من اعضاء المجلس على ان يقدم صاحب المشروع او المقترح شرحا مفصلا ودراسة جدوى للقطاع التابع له ومناقشة مراحل تنفيذه وتفعيل البحث عن الايرادات البديلة .
 مؤكدا على تعظيم واردات الدولة لدعم اقتصاد البلد الذي يمر بمرحلة حرجة. ونوه البيان: الى ان هيكلية المجلس تتكون من السيد المحافظ رئيس المجلس وينوب عنه النائب الفني و(24) ممثل من مديريات الصحة والتربية والزراعة والشباب والرياضة والعمل والشؤون الاجتماعية والبلديات.

عرض التعليقات (62 تعليق)

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha