خلال لقاءه رئيس جمعية تعزيز العلاقات الاسبانية العراقية المختصة باعمار المناطق السياحية محافظ بغداد يؤكد دعم حكومتة المحلية لمشاريع تطوير الاماكن السياحية والاثرية والدينية في العاصمة.

خلال لقاءه رئيس جمعية  تعزيز العلاقات الاسبانية العراقية المختصة باعمار المناطق السياحية محافظ بغداد يؤكد دعم حكومتة المحلية لمشاريع تطوير الاماكن السياحية والاثرية والدينية في العاصمة.

اكد محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني دعم حكومتة المحلية الكامل لمشاريع تطوير الاماكن السياحية والاثرية والدينية في العاصمة. جاء ذالك خلال استقبالة رئيس جمعية تعزيز العلاقات الاسبانية العراقية والوفد المرافق له المختصة باعمار المناطق السياحية.

وذكر بيان اورده المكتب الاعلامي ان السيد المحافظ في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب انتهاء اللقاء الذي حضره عدد من اعضاء البرلمان والمحافظة افاد بانه تم الاتفاق مع الجمعية على اختيار منطقة طاق كسرى في قضاءالمدائن لغرض تاهيلها وصيانتهاوجعلها صرحا سياحيا عالميا بما ينعكس ايجابا على تطوير القضاءمبينا اهمية تطوير وتنقيب وصيانة المناطق الاثرية والسياحية والدينية لما لها من اثر كبير في استقطاب السياح من مختلف بلدان العالم.

لافتا: الى اهمية جعلها مورد مهم من موارد الدولة وعدم الاعتماد عاى مورد النفط .

مضيفا : ان اتجاه الدولة اليوم نحو البحث عن بدائل اخرى تساهم في تنمية الاقتصاد.

واتفق الجانبان على عقد لقاءات اخرى بعد ان تكمل الجمعية زيارتها للمحافظات الاخرى.

عرض التعليقات (2 تعليق)

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha