ضمن سلسلة جولاتة الميدانية المستمرة لمناطق الاطراف محافظ بغداد يزور ناحية الجسر.

ضمن سلسلة جولاتة الميدانية المستمرة لمناطق الاطراف محافظ بغداد يزور ناحية الجسر.

زار محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني ناحية الجسر(منطقة الكرغولية) في قضاء المدائن واطلع على الواقع الخدمي فيها والتقى بوجهاء واهالي المنطقة والمواطنين.

وذكر بيان اورده المكتب الاعلامي ان السيد المحافظ خلال الزيارة عقد ندوة خدمية تم من خلالها مناقشة الواقع الخدمي في المنطقة والاستماع الى ابرز المشاكل والمعوقات التي تركزت على الجانب الصحي والتربوي والخدمي.

واصفا هذه الزيارة بالمهمة موكدا على تقديم كافة الخدمات وفقا للامكانيات المتوفرة للمحافظة على امل اطلاق التخصيصات المالية للمحافظة خلال الاشهر المقبلة للشروع بتنفيذ مشاريع مناطق اطراف العاصمة.

لافتا: الى ارسال فرق خاصة من البلدية للقيام بالتسوية الترابية ورفع المخلفات وحدل وقشط الشوارع ومن ثم فرش مادة السبيس.

فضلا عن ارسال فريق طبي متخصص للكشف عن المستوصف الصحي في المنطقة وتزويدة بالمستلزمات الصحية والطبية اللازمة مشددا في الوقت نفسة على ارسال مهندسين مختصين لمراقبة ومتابعة هذا العمل.

واختتم السيد المحافظ حديثة بتوجية الشكر لابناء الناحية الذين كان لهم دور كبير في الضغط على الجهات المعنية من خلال التظاهرات السلمية لاجل الالتفات الى مناطقهم مجددا دعوتة لرئيس الوزراء للاسراع في صرف التخصيصات المالية الخاصة بالمحافظة للمضي في تنفيذ المشاريع في مختلف القطاعات.

 

عرض التعليقات (11 تعليق)

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha