محافظ بغداد لمديرة المجلس النرويجي للاجئين: العراق بحاجة لدعم الدول الاوربية.

محافظ بغداد لمديرة المجلس النرويجي للاجئين: العراق بحاجة لدعم الدول الاوربية.

التقى محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني في مكتبة مديرة مكتب الوسط والجنوب للمجلس النرويجي للاجئين والوفد المرافق لها وتم بحث سبل دعم العراق في المجالات الخدمية.

بيان اورده المكتب الاعلامي للسيد المحافظ افاد" ان السيد المحافظ خلال اللقاء اثنى على الدور الكبير والجهد الذي بذلة المجلس النرويجي بعد عام ٢٠١٤ والذي اختص بأغاثة واعانة النازحين واعادة المهجرين.

واضاف العطواني: ان العراق اليوم يخوض حربا شرسة ضد عصابات داعش بالنيابة عن العالم مما اثرت على اقتصادة والبنى التحتية لذا واجب على هذه الدول ان تقف الى جنبة.

مؤكدا: على انه لولا التضحيات التي قدمها ابناء الشعب العراقي في قتالة الارهاب الداعشي لوصل داعش الى كل دول اوربا ودول العالم الاخرى.

لافتا: الى اهمية مشاركة كل دول العالم  في تقديم الدعم والاسناد للشعب العراقي من خلال بناء محافظة بغداد واطرافها التي تضررت كثيرا بسبب الارهاب.وكذالك الحال بالنسبة لمناطق حزام بغداد والمحافظات الغربية.

مشيرا: الى ان يتبنى المجلس النرويجي مجموعة من المشاريع الخدمية خصوصا في مجال الماء ونحن مقبلون على فصل الصيف فضلا عن اعادة بناء البنى التحتية ومحطات المجاري والشبكة الكهربائية وبناء منازل المواطنين التي هدمت.

عرض التعليقات (4 تعليق)

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha