محافظ بغداد يطالب وزارة المالية بحسم ملفي عقود التنمية وتعيينات التربية

عدد القراءات : 2289
محافظ بغداد يطالب وزارة المالية بحسم ملفي عقود التنمية وتعيينات التربية

دعا محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري الى الاسراع بحسم ملفي عقود تنمية الاقاليم وتعيينات التربية واعتماد التعليمات التي اقرتها محافظة بغداد.

وقال الجزائري، خلال اجتماع مشترك لعدد من المحافظين ورؤساء مجالس المحافظات مع نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير المالية فؤاد حسين اليوم، ان "محافظة بغداد تنتظر من الجهات الحكومية الاسراع بإطلاق التخصيصات المالية للمضي بخططها التنموية والخدمية التي يحتاجها المواطن البغدادي".

واضاف محافظ بغداد "بات من الضروري ان تسرع وزارة المالية باطلاق التخصيصات والدرجات المتعلقة بالمتقدمين للتعيين في تربيات محافظة بغداد واعتماد المعايير التي وضعتها الحكومة المحلية"، مشددا على ان "حسم ملف تعيينات التربية وعقود تنمية الاقتليم يحتل اولوية قصوى لدينا ونحن جادون بمتابعته وادخال السرور على الالاف من خريجينا واسرهم".

هذا وكان محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري قد طالب، خلال حضوره الاجتماع الثالث للهيئة التنسيقية بين المحافظات برئاسة رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي، بحسم ملف تعيينات التربية سريعا بعدما اتمت المحافظة اعداد قوائم المتقدمين ومعايير المنافسة وفق آلية شفافة وعادلة.

cron