محافظ بغداد يبحث مع العيساوي الحفاظ على البساتين والأراضي الزراعية في حزام بغداد

عدد القراءات : 77
محافظ بغداد يبحث مع العيساوي الحفاظ على البساتين والأراضي الزراعية في حزام بغداد

بحث محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري مع رئيس لجنة الزراعة البرلمانية الحفاظ على البساتين والأراضي الزراعية في حزام بغداد وسبل الارتقاء بالواقع الزراعي وتنمية الاقتصاد في العاصمة ".

وقال محافظ بغداد خلال استقباله في مكتبه اليوم الاربعاء رئيس اللجنة الزراعية الدكتور عبود العيساوي ان " ان اللقاء تضمن بحث موضوع افرازات الاراضي والتوسع الحاصل في النسبة السكانية في مناطق حزام بغداد مع الحفاظ على البساتين والاراضي الزراعية واستثمارها بشكل صحيح يخدم اقتصاد البلد بشكل عام والعاصمة على وجه الخصوص ".

من جهته اكد العيساوي " ان محافظة بغداد تحتاج الى الكثير من الاهتمام بما يخص دعم القطاع الزراعي وتنمية الاقتصاد والمنتوج المحلي ، مبيناً ان اللقاء كان مثمرا اذ تم بحث الكثير من القضايا التي تتعلق بالشأن الزراعي وتنمية المحاصيل الزراعية المحلية ووضع الية صحيحة وداعمة لاستثمار الاراضي الزراعية في مناطق اطراف بغداد ".

كما ثمن السيد النائب  " دور محافظ بغداد وحرصه الكبير على ضرورة دعم كافة الجوانب سيما الخدمية والزراعية والاقتصادية في العاصمة بالاضافة الى زيارتنا لتقديم التهاني والتبريكات الى السيد المحافظ بمناسبة تسنمه مهام ادارة محافظة بغداد ، مشددا على ضرورة  تواصل الحكومة المركزية مع محافظة بغداد من اجل خدمة الصالح العام واقتصاد البلد ".

cron