محافظ بغداد يتفق مع امينة بغداد على تشكيل لجنة مشتركة لمعالجة تداخل الصلاحيات

عدد القراءات : 322
محافظ بغداد يتفق  مع امينة بغداد على تشكيل لجنة مشتركة لمعالجة تداخل الصلاحيات

كشف محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري عن تشكيل لجنة  مشترك بين المحافظة وامانة بغداد لمعالجة تداخل الصلاحيات بين الجانبين، مشددا على ضرورة تكامل الجهود لتقديم افضل خدمة لأهالي العاصمة ، جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه اليوم امينة بغداد د. ذكرى علوش.

وناقش الجزائري ، خلال اللقاء الذي حضره الكادر الخدمي المتقدم لمحافظة بغداد وبحضور عدد من اعضاء مجلس المحافظة ، جملة من القضايا تتعلق بالجانب الخدمي.

واتفق الجانبان على تشكيل فريق عمل مشترك بين المحافظة والامانة لمعالجة فك التداخلات وتوسيع اطر التعاون ضمن حدود المسؤولية في داخل العاصمة واطرافها .

من جهتها هنأت امينة بغداد السيد المحافظ  بمناسبة تولي مهامه ، مؤكدة استعداد الامانة للتعاون مع المحافظة في كافة المجالات .

واكدت علوش "ان اللقاء كان مثمرا حيث تم التطرق الى الكثير من القضايا والمشاكل التي تمنع تقديم الخدمات للمواطن البغدادي"، مشيرة الى ان "محافظة بغداد تحتاج الى الكثير من الدعم خصوصا في البنى التحتية ومشاريع الماء والمجاري والاكساء  ، كما تم التطرق الى ضرورة تفعيل المخطط الانمائي الشامل ، وناقشنا قانون العاصمة واهمية اقراره  كونه سيسهم في تنظيم العمل ما بين المحافظة والامانة من خلال فك التداخلات الادارية والخدمية".

cron