محافظ بغداد يشدد على دور عشائر العاصمة في دعم خطط النهوض بواقع العاصمة

عدد القراءات : 4273
محافظ بغداد يشدد على دور عشائر العاصمة في دعم خطط النهوض بواقع العاصمة

اكد محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري أهمية دور عشائر العاصمة ومشايخها الكرام في استتباب الامن الاجتماعي وتعزيز اللحمة الوطنية، ودعم الحكومة المحلية بالنهوض بالواقع الخدمي والتنموي.

جاء ذلك خلال استقباله، في مكتبه ، شيخ عشائر رماح في عموم العراق برئاسة الشيخ الدكتور سعد عبد علوان الرماحي والوفد المرافق له.

واكد محافظ بغداد، خلال اللقاء، أهمية تعزيز التواصل مع جميع ابناء العاصمة لاسيما شيوخ العشائر للاطلاع عن قرب على احتياجات مناطقهم وتذليل المعوقات على كافة الاصعدة.

وشدد الجزائري على دور عشائر العاصمة ومشايخها في تمتين علاقة المواطن بالحكومة المحلية، ومساعدتها في الرقابة على اداء الدوائر الخدمية والبلدية، وفرض الامن وتعزيز اللحمة الوطنية.

واضاف محافظ بغداد بانه سيعمل جاهدا من اجل كسر الحاجز الذي فرضه الروتين الاداري بين المواطن والمسؤول لتقديم افضل الخدمات للمواطن البغدادي.

بدوره ثمن الشيخ الدكتور سعد الرماحي  جهود محافظ بغداد للنهوض بواقع العاصمة، واثنى على الرؤية الوطنية التي طرحها للارتقاء بواقع المحافظة. 

كما اعرب الرماحي عن دعم عشائر رماح لخطط الحكومة المحلية في كافة المجالات، ومساعدتها في تذليل جميع العقبات التي تواجهها، وتمسكها بمؤازرة كل الجهود الخيرة والمخلصة لخدمة المواطنين بكافة انتماءاتهم.

cron