محافظ بغداد لوجهاء واهالي قضاء التاجي سأبذل كل مابوسعي لحل مشاكلكم الخدمية.

عدد القراءات : 68
محافظ بغداد لوجهاء واهالي قضاء التاجي سأبذل كل مابوسعي لحل مشاكلكم الخدمية.

اجرى محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري جولة تفقدية في قضاء التاجي والنواحي التابعة له.

بيان لمحافظة بغداد افاد" ان هذه الجولة تأتي ضمن سلسلة من الجولات التي يقوم بها السيد المحافظ في اطار حملة(خدمة بغداد شرف لنا)والتي اطلقها سيادتة للنهوض بالواقع الخدمي للعاصمة.

الجزائري وخلال الجولة التقى بوجهاء واهالي المنطقة في مقر قائم مقامية القضاء واستمع الى ابرز مشاكلهم وطلباتهم والتي تركزت على الجانب الخدمي والصحي والتربوي اضافة الى قلة الكوادر التدريسية والمطالبة بزيادة عدد الدرجات الوظيفية الخاصة بالتربية  وحل مشكلة اراضي المتبرعين لانشاء المدارس في المنطقة.

ولفت السيد المحافظ الى حرص حكومته الشديد على متابعة المشاريع المتلكئة فضلا عن اضافة مشاريع جديدة لهذه المناطق كونها تعاني من تردي كبير في الخدمات.

مؤكدا " ان حملة بغداد شرف لنا ليست حملة على الورق بل حملة خدمية جادة مشددا على تركيز الحملة في مناطق اطراف العاصمة.

وفي نفس السياق : تفقد محافظ بغداد خلال الجولة ناحية الحماميات التابعة لقضاء التاجي واطلع عن كثب على الواقع الخدمي فيها وشخص  المشاكل التي تعاني منها المنطقة وكان ابرزها الازدحامات والاختناقات المرورية موضحا اهمية تطوير مدخل بغداد-حلة ليكون واجه تليق بالعاصمة.

ووجه سيادته بنقل موقع سيطرة التاجي (الراب سكان)بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد كما وجه بتزويد المنطقة بعدد من المحولات والاعمدة الكهربائية ومعالجة مشكلة تسويق ونقل المحاصيل الزراعية.

وفي ختام جولته " دعا السيد المحافظ عشائر العاصمة الى اهمية تمتين العلاقة بين المواطن والحكومة المحلية لأعادة الثقة  ومساعدتها في الرقابة على اداء الدوائر الخدمية وفرض الأمن.

cron