استمرارا لجولاته الميدانية .. الجزائري يزور أبو غريب ويعلن ادراج مشروع مجاري القضاء ضمن خطة المحافظة

عدد القراءات : 163
استمرارا لجولاته الميدانية .. الجزائري يزور أبو  غريب ويعلن ادراج مشروع مجاري القضاء ضمن خطة المحافظة

ضمن حملة بغداد شرف لنا، وفي اطار جولاته الميدانية، زار محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري، اليوم الاثنين، قضاء ابو غريب، برفقة وفد نيابي من كتلة بغداد، للاطلاع على واقعها الخدمي والاعلان عن جملة من المشاريع الخدمية فيها.

والتقى محافظ بغداد بشيوخ ووجهاء منطقة ابو غريب والمسؤولين المحليين فيها، حيث استمع الى احتياجاتهم واطلع على تفاصيل الخدمات المقدمة لهم، وقدم لنخبة من سكان القضاء شرحا حول مشاريع حكومته المحلية التي تعمل المحافظة على تنفيذها في أبو غريب. 

وأكد الجزائري خلال كلمة له على هامش الزيارة، ان الحكومة المحلية على أتم الاستعداد لتنفيذ مشروع مجاري ابو غريب بعد موافقة وزارة التخطيط على إدراجه ضمن خطة المحافظة للعام الجاري، وبعد استكمال التصاميم المطلوبة للعمل، وبكلفة تخمينه تقدر بنحو 303 مليار دينار، فيما بين ان المحافظة تعمل على تخصيص نحو  18 مليار دينار  لأكساء الشوارع داخل الحدود البلدية وخارجها،  فضلا عن أدراج اكثر من 20 مدرسة ضمن خطة بناء واعادة تأهيل المدارس الابتدائية والثانوية.

وشدد الجزائري على ان محافظة بغداد حريصة في تنفيذ كل ما تستطيع من مشاريع خدمية خلال الفترة الحالية بعد الاستقرار الامني في عموم العاصمة بغداد، مشيرا الى ان ; الميدان هو الحكم في تنفيذ واجبات ومخطط الحكومة المحلية من خلال العمل على اعادة الثقة بين الحكومة المحلية والمواطن البغدادي.

واشار محافظ بغداد في ذات المؤتمر ، الى ان حكومته المحلية جادة في حسم ملف المشاريع المتلكئة من خلال العمل مع الشركات والمقاولين لإطلاق الاموال التي كانت متوقفة سابقا.

كما التقى محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري باللواء الركن سعد محسن عريبي في مقر قيادة فرقة المشاة السادسة  والمسؤول عن توفير الامن في قضاء ابو غريب وبحث معه سبل توفير الاستقرار  لإدامة الزخم الخدمي للكوادر الفنية لمحافظة بغداد.

cron