محافظ بغداد خلال زيارة مفاجئة لتربية الرصافة ٢ : ماضون بإعلان التعيينات وننتظر اجابة المالية

عدد القراءات : 356
محافظ بغداد خلال زيارة مفاجئة لتربية الرصافة ٢ : ماضون بإعلان التعيينات وننتظر اجابة المالية

اكد محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري خلال زيارته المفاجئة الى مديرية تربية الرصافة الثانية، بان المحافظة ماضية بإعلان نتائج المتقدمين للتعيينات التربية التي تأخرت كثيرا؛ وحسمها عن طريق التواصل مع اصحاب القرار في مجلس الوزراء ونواب بغداد.

وقال الجزائري ان "جولتنا المفاجئة الى تربية الرصافة الثانية تأتي للاطلاع على سير العمل وما توصلت اليه المديرية فيما يخص ملف تعيينات المتقدمين وكذلك التعرف على احتياجات المديرية ومعوقات العمل ورفعها بما يسهم بانجاح عملها دعما للعملية التربوية"، معتبرا ان "هذا التواصل هو نقطة إيجابية لمحافظة بغداد خاصة مع نقل الصلاحيات ضرورة ترشيد الاداء بما يناسب التحديات، كما ان الزيارة تندرج أيضا ضمن حملة خدمة بغداد شرف لنا التي التزمنا خلال اعلان انطلاقها في القيام بزيارات تفتيشية مفاجئة للدوائر".

وأوضح محافظ بغداد بان "المحافظة انجزت ما عليها بشأن اسماء المتقدمين للتعيين وإنجازها من قبل اللجان الفرعية في مديريات التربية، والكرة الان في ملعب وزارة المالية ليتم الإعلان بشكل رسمي".

هذا وتفقد الجزائري نظام الارشفة الالكتروني للمتقدمين للتعيين، وشدد على ضرورة ايجاد ضوابط عمل شفافة استعداداً لإعلان الاسماء.

cron