محافظ بغداد يستقبل وفدا من اهالي الوحدة والجسر والنهروان برئاسة النائب علاء سكر

عدد القراءات : 222
محافظ بغداد يستقبل وفدا من اهالي الوحدة والجسر والنهروان برئاسة النائب علاء سكر

استقبل محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا، وفدا لممثلي نواحي الوحدة والجسر وأطرافها والنهروان، برئاسة السيد النائب علاء سكر الدلفي.

وجرى خلال اللقاء بحث جهود المحافظة الخدمية، وما تقدمه من مشاريع لتعديل واكساء الطرق وبناء المدارس وحملات التنظيف بالاضافة الى الجهود البلدية الاخرى فضلا عن خطط المحافظة للنهوض بواقع هذه النواحي عبر تضمين مشاريع جديدة واكمال المتبقية لخطتها المقبلة، وكذلك السعي الحثيث في انجاز تحويل بناية مركز شباب الوحدة المتروكة الى مستشفى لخدمة اهالي ناحية الوحدة والمناطق المجاورة له.

من جانبه، اكد النائب علاء سكر الدلفي بانه بتواصل مستمر وبشكل يومي مع السيد المحافظ ومكتبه ودوائر المحافظة في توفير ما تحتاجه هذه النواحي من خدمات لاسيما في مجال الطرق والبنى التحتية وغيرها من المشاريع.

كما قدم ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد الأمير الدريعي وعدد من شيوخ ووجهاء ناحية الوحدة وأطرافها وأطراف ناحيتي الوحدة والنهروان شرحا مفصلا عن معاناة اهلنا في تلك المناطق، فيما اكد السيد المحافظ بانه يولي اهتماما وعلى دراية بما تعانيه النهروان وناحيتي الوحدة والجسر، موجها دوائر المحافظة بتنفيذ ما طرح وفقا لامكانات المحافظة للارتقاء بواقع مناطق الاطراف.

cron