محافظ بغداد يطلق المرحلة الثانية من حملة "خدمة بغداد شرف لنا": انطلاقة خدمية كبيرة بانتظار العاصمة

عدد القراءات : 2044
محافظ بغداد يطلق المرحلة الثانية من حملة "خدمة بغداد شرف لنا": انطلاقة خدمية كبيرة بانتظار العاصمة

اعلن محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري, انطلاق المرحلة الثانية للحملة الخدمية الكبرى "خدمة بغداد شرف لنا" التي تعد مكملة للمرحلة الاولى التي حققت نسب متقدمة في المشاريع المتوقفة وتنفيذ حملات خدمية غير مسبوقة في اقضية ونواحي العاصمة .

وقال محافظ بغداد خلال مؤتمر صحفي اعقب ترؤسه اجتماعا موسعا مع مدراء الدوائر البلدية والخدمية في المحافظة، "نعلن للبغداديين انطلاق المرحلة الثانية للحملة الخدمية الكبرى (خدمة بغداد شرف لنا) والتي مكملة للمرحلة الاولى للحملة التي انطلقنا بها والتي حققت نسب انجاز متقدمة على صعيد الخدمات بمختلف القطاعات"، مؤكدا ان "الاقضية والنواحي شهدت، خلال المرحلة الاولى، انطلاقة غير مسبوقة في تقديم الخدمات وعلى جميع الأصعدة".

واوضح محافظ بغداد ان "المرحلة الثانية من الحملة ستشمل استنفار الجهود الهندسية والبشرية لجميع كوادر مديرية البلديات في بغداد لتنفيذ حملة تشجير كبرى وتاهيل المتنزهات العامة وإزالة  الأنقاض والنفايات المتراكمة".

وتابع الجزائري "وجهنا جميع الدوائر برفع وإزالة النفايات والأنقاض الموجودة في الأقضية والنواحي وفق خطة مدروسة خصوصا في مناطق الحسينية وسبع البور وابي غريب والنهروان العمل على ايجاد اماكن جديدة للطمر بعيدة عن التجمعات السكانية". 

ولفت محافظ بغداد الى ان "اقضية المحمودية والمدائن والزهور وجسر ديالى وناحية الرشيد وقضاء ابي غريب وناحية سبع البور واليوسفية واللطيفية والنصر والسلام وباقي اطراف بغداد شهدت حركة اعمار واسعة من خلال شمولها بخطة المحافظة لهذا العام"، كاشفا عن "تشكيل فرق خدمية متخصصة بأوقات عمل تبدأ من الصباح وتمتد لغاية المساء بهدف تكثيف العمل وضمان نجاح المرحلة الثانية للخطة، كما وجهنا باعادة صيانة وتأهيل عدد كبير من الاليات التخصيصة غير الصالحة للعمل وادخالها بالخطة".

واختتم الجزائري قائلا "نؤكد لجميع الإخوة البغداديين اننا نتابع كل احتياجاتكم وخصوصا الخدمات منها، كونها من صلب اهتمامنا ومسؤولياتنا، ونحن عازمون على نجاح خطتنا عبر انطلاقة جبارة نحو تحقيق الطموحات والآمال والأخذ بيد المواطن البغدادي".

cron