من بينها مشروع تطوير مداخل العاصمة .. محافظ بغداد ووزير التخطيط يعقدان اجتماعا للمصادقة على خطة المحافظة

عدد القراءات : 206
من بينها مشروع تطوير مداخل العاصمة ..  محافظ بغداد ووزير التخطيط يعقدان اجتماعا للمصادقة على خطة المحافظة

عقد محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري ووزير التخطيط الدكتور نوري الدليمي اجتماعا موسعا لمناقشة خطة المحافظة لعام ٢٠١٩ تمهيدا للمصادقة عليها من قبل التخطيط.

وقال السيد المحافظ خلال الاجتماع الذي حضره الكادر المتقدم للمحافظة والوزارة بان " خطة المحافظة للعام الجاري تضمنت الكثير من المشاريع الاستراتيجية للنهوض بالواقع الخدمي لاسيما فيما يتعلق بمشاريع البنى التحتية والماء والمجاري والإكساء والمدارس فضلا عن مشروع تطوير مداخل بغداد وبما يلائم عاصمتنا الحبيبة".

من جانبه اعلن وزير التخطيط عن مصادقته على صرف أكثر من 219 مليار دينار لمحافظة بغداد ضمن خطة تنمية الأقاليم للعام الجاري، بهدف تحسين الواقع الخدمي في المحافظة ومداخل العاصمة، لافتا الى مصادقته ايضا على 133 مليار و340 مليون دينار لإعادة تأهيل مداخل العاصمة وتحسين الواقع الخدمي وتنفيذ المزيد من مشاريع الماء والمجاري، والمصادقة على 86 مليار دينار لإكساء الطرق في عموم محافظة بغداد.

هذا ووجه الجزائري والدليمي الكادر المتقدم في المحافظة والوزارة الى الاسراع بإنجاز جميع متطلبات إلخطة والإدراج والمشاريع على ان يتم الانتهاء منها الخميس المقبل تمهيدا لمصادقة التخطيط.

cron