محافظة بغداد : مديريات التربية تعلن نتائج المقبولين للتعيين للوظائف التربوية والإداري

عدد القراءات : 876
محافظة بغداد : مديريات التربية تعلن نتائج المقبولين للتعيين للوظائف التربوية والإداري

اعلنت محافظة بغداد عن مباشرة مديريات تربية بغداد الست في جانبي الكرخ والرصافة لإعلان نتائج المقبولين للمتقدمين للوظائف التربوية والإدارية.

بيان لمحافظة بغداد اشار الى ان " عملية الاعلان تأتي استنادا الى توجيهات محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري الذي اكد على حسم هذا الملف خلال الاسبوع الحالي وقبل بدء العام الدراسي الجديد"، مشيرة الى ان "اعلان الاسماء المرشحة لتعينات المديريات في بغداد والتي يبلغ عددها 12 الف و935 درجة وظيفية في حين بلغ عدد المتقدمين لها نحو ١٥٠ الف متقدم وهذا لا يتناسب مع حجم الدرجات المتوفرة ".

وبينت المحافظة "ان الدرجات موزعه كالاتي  عدد درجات المديرية العامة للكرخ الاولى بلغ الف و424 والكرخ الثانية الفين و669 والكرخ الثالثة الفين و400 والرصافة الاولى الفين و131 والرصافة الثانية الف و132 والرصافة الثالثة ثلاثة الأف و 179 "، مؤكدة ان "الاختيار جرى وفق المعايير اذ راعت النسب المحددة بموجب تعليمات وزارة المالية للعام الجاري".

واكدت المحافظة انه "تم تعيين عدد كبير من المحاضرين تثميناً لجهودهم التي بذلت طيلة الاعوام السابقة"، منوهة الى "وجود التخصيص المالي من قبل وزارة المالية للدرجات المعلنة". 

cron