خلال اجتماع موسع محافظ بغداد يوجه دوائر المحافظة إلى بذل المزيد من الجهود لتقديم الخدمات للمواطنين

عدد القراءات : 115
خلال اجتماع موسع محافظ بغداد يوجه دوائر المحافظة إلى بذل المزيد من الجهود لتقديم الخدمات للمواطنين

وجه محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا مديري أقسام المحافظة إلى بذل المزيد من الجهود للارتقاء بواقع الخدمات المقدم للمواطنين.

السيد المحافظ وفي اول اجتماع عقد برئاسته وبحضور نائبيه الفني والإداري والملاك المتقدم ومديري الأقسام اشار الى ان " المرحلة الراهنة تتطلب بذل المزيد من الجهود وتجاوز الروتين والبيروقراطية في العمل الاداري لضمان تقديم افضل الخدمات للمواطنين"، لافتا الى ان "رؤيته في إدارة المحافظة تتمثل في تسريع وتيرة انجاز المشاريع ومعالجة المتلكأ منها وحل مشكلات المديريات والأقسام للنهوض بعمل المحافظة".

واكد السيد المحافظ "ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وبتناغم مستمر مع أعضاء مجلس محافظة بغداد لتذليل جميع العقبات وتنفيذ خطط استراتيجية وإيجاد معالجات جذرية لمعاناة أهالي العاصمة الحبيبة"، مستدركًا بان "المحافظة تعمل الان على تنفيذ مقررات مجلس الوزراء فيما يخص الاستجابة الى مطالب المتظاهرين المشروعة، كما ان ملاكات المحافظة تعمل ايضا على توفير آلاف الأراضي لتوزيعها على المستحقين".

كما وجه العطا بضرورة الإسراع بحل مشكلة عقود تنمية الأقاليم عبر توفير التخصيصات المالية اللازمة لتامين رواتبهم وحل جميع مشاكلهم الادارية".

 

cron