محافظ بغداد يعلن إطلاق الاسماء النهائية للفائزين بتعيينات التربية والشروع بإصدار الأوامر الإدارية

عدد القراءات : 501
محافظ بغداد يعلن إطلاق الاسماء النهائية للفائزين بتعيينات التربية والشروع بإصدار الأوامر الإدارية

اعلن محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا، مباشرة مديريات التربية بإعلان الاسماء النهائية للفائزين بالتعيين، مشيرا الى الشروع بإصدار الأوامر الادارية للمديريات التي انجزت القوائم.

واشار السيد المحافظ في تصريح صحفي بحضور مديري تربيات بغداد الست ونائبيه الفني علي العيثاوي والإداري كريم خلف بالإضافة الى لجنة التعيين المركزي، اشار الى ان "المديريات التي انجزت الاعتراضات ستباشر اليوم بإعلان الاسماء النهائية على الموقع الالكتروني للمحافظة والمديريات على الويب سايت وكذلك في مواقع التواصل الاجتماعي"، موضحا بان "الأوامر الادارية ومصادقة المحافظ ستاتي بالتزامن مع نشر الاسماء".

واكد السيد المحافظ، ان "الاسبوع الحالي سيشهد الانتهاء وحسم ملف التعيينات لجميع الوظائف الادارية وكذلك المتقدمين بصفة معلم ومدرس"، لافتا ان "عدد تلك الدرجات بلغ نحو ١٢ الفا وتسعمائة درجة وظيفية".

كما نوه العطا الى "شمول جميع المحاضرين بالمجان بالعقود"، مستدركًا في الوقت ذاته “الى حصول الموافقات الأولية لإدراجهم ضمن الدفعة الثانية من التعيينات التي قد تصل الى ٣٠ الف درجة وظيفية في مديريات التربية وضمن حركة الملاك لعامي ٢٠١٨-٢٠١٩".

cron