محافظ بغداد يوجه بزيادة الدعم والاهتمام للدور الايوائية

عدد القراءات : 1496
محافظ بغداد يوجه بزيادة الدعم والاهتمام  للدور الايوائية

 

وجه محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا  بزيادة الدعم  لدور الرعاية الخاصة بشديدي العوق والمسنين والعاجزين ".

وقال السيد المحافظ خلال زيارته دار الحنان لشديدي العوق بحضور مدير اعلام وزارة الداخلية اللواء الدكتور سعد معن " ان محافظة بغداد تولي اهتماما بالغا لشريحة المعاقين والمسنين ونحن بدورنا ندعم هذه الدور الايوائية ، موجها بزيادة الدعم والاهتمام لتلك الدور من خلال تقديم الدعم المادي والمعنوي واللوجستي ".

واشار العطا " الى ان هذه الشريحة تستحق منا الاهتمام وهم بحاجة الى رعاية وعناية كبيرة ومركزة ، مبينا ان من خلال تفقدنا المقيمين فيه وجدنا العديد من الحالات المأساوية  الا ان الادارة والعاملين في هذا الدار يقدمون جهدا استثنائيا في التعامل والادارة وتقديم الخدمة والنظافة والرعاية  ".

واضاف السيد المحافظ " اننا في محافظة بغداد على تواصل وتنسيق مستمر مع الشرطة المجتمعية ودورهم الرائد في دعم جهود محافظة بغداد والدور الايوائية من خلال الزيارات المتكررة وتقديم الدعم والاسناد لعمل تلك الدور ".

من جانبها ثمنت مديرة دار الحنان لشديدي العوق صنوبر الجاف " دور محافظ بغداد ودعمه اللازم للدور الايوائية ولهذه الشريحة المهمة التي تحتاج بذل جهود استثنائية من اجل توفير كافة المتطلبات الضرورية التي يحتاجها المقيمين في هذا الدار وجميع الدور التابعة للمحافظة ".

cron